الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر بـ 50 أورو فقط مع transavia وشركات أخرى

رحلات فرنسا الجزائر بـ 50 أورو فقط مع transavia وشركات أخرى

تزداد المنافسة بين مختلف شركات الطيران التي تشغل رحلات فرنسا الجزائر، وبعد كل من الجوية الفرنسية، الجوية الجزائرية، Asl airlines  هاهي الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة ترانسافيا تعود بعرض جد مغري.

رحلات فرنسا الجزائر:المنافسة تشتد

وكانت الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines قد أطلقت مؤخرا عرض جديد لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، بغية جذب أكبر عدد ممكن من المسافرين من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في زيارة البلاد في عطلة الشتاء.

وحسب بيان للشركة الفرنسية، فإن العرض يخص في رحلات ذهاب فقط بسعر يبدأ من 69 أورو شامل الضريبة، وذلك للحجز في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر 2023 للرحلات المبرمجة بين 1 نوفمبر و10 ديسمبر 2024، وقال البيان أن هذه الأسعار باستثناء رسوم الخدمة وأمتعة المقصورة والأمتعة، حسب التوفر.

تابع أيضا تخفيضات مغرية تطلقها هذه الشركة لرحلاتها من فرنسا

كما أطلقت Air France أقوى عرض ترويجي هذا الشهر، وتقدم الخطوط الجوية الفرنسية لعملائها حجز تذاكرهم بسعر 77 أورو فقط، ينطبق هذا السعر على الرحلات الجوية بتاريخ 10 و12 نوفمبر 2023، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخطوط الجوية الفرنسية أيضًا رحلات أخرى في نفس الفترة بأسعار جد مغرية .

رحلات فرنسا الجزائر:تذاكر بـ 63 أورو فقط

وبالفعل، تعرض شركة الخطوط الجوية الفرنسية تذاكر أخرى لمرسيليا – الجزائر بسعر 63 أورو فقط لرحلة ذهاب فقط على الدرجة الاقتصادية، للاستفادة من هذا السعر، يجب عليك حجز تذكرتك لأيام 17 و19 و24 نوفمبر 2023.

من جهتها أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية سلسلة عروض ترويجية لرحلاتها من وإلى مختلف المطارات الفرنسية، وكان آخر عرض لها هو رحلات من الجزائر إلى 8 مطارات فرنسية بأسعار جد تنافسية.

رحلات فرنسا الجزائر: transavia تعود بعرض جديد

أطلقت شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة Transavia، عرضا ترويجيا جديدا على رحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، وكشفت الشركة من خلال الموقع الرسمي لها عن تخفيضات تصل إلى 35% على رحلاتها من فرنسا إلى عدة وجهات من بينها الجزائر.

ويتم تقديم هذا التخفيض المغري من قبل الشركة بـ 100000 مقعد، كما حدد عبر موقعها الرسمي.

وجاء في إعلان الشركة الفرنسية عبر موقعها، “استفد من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى -35% على 100.000 مقعد على الرحلات الجوية إلى فرنسا وأوروبا وحوض البحر الأبيض المتوسط، احجز قبل يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023 وجهز إجازتك القادمة”.

حيث أن العرض الجديد لشركة الطيران ترانسافيا صالح على التذاكر المقتناة قبل 13 نوفمبر 2023 .

تابع أيضا هذه أرخص الأسعار لرحلات مرسيليا الجزائر

 سافر بـ 50 أورو فقط من فرنسا

وفي إطار هذا العرض الترويجي، تقدم شركة Transavia رحلات بقيمة 50 أورو من مطار مونبلييه إلى مطار الجزائر هواري بومدين الدولي.

وتوضح ترانسافيا أن هذا التخفيض يسري على “مجموعة مختارة من الوجهات إلى فرنسا وأوروبا وحوض البحر الأبيض المتوسط، في حدود الأماكن المتوفرة “.

ومن بين الرحلات العديدة التي تسيرها شركة الطيران منخفضة التكلفة من فرنسا إلى الجزائر، فإن الرحلة بين مونبلييه والجزائر هي الوحيدة التي تأثرت بهذا التخفيض.

وتقدم الشركة الفرنسية رحلات أخرى إلى الجزائر من فرنسا ابتداء من 70 أورو، تقوم  Transaviaبتسيير رحلات جوية إلى الجزائر العاصمة، قسنطينة، وهران، سطيف، تلمسان، باتنة وبسكرة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!