الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فالنسيا مستغانم بداية من 275 أورو مع باليريا

رحلات فالنسيا مستغانم بداية من 275 أورو مع باليريا

يلجأ العديد من أبناء الجالية الجزائرية المقيمين بإسبانيا إلى النقل البحري في تنقلاتهم إلى الجزائر، ويختار الكثيرون منهم شركة النقل البحري الإسبانية باليريا التي توفر رحلات فالنسيا مستغانم بهذه الأسعار.

رحلات فالنسيا مستغانم مع باليريا

ويختار الكثير من أبناء الجالية الجزائرية النقل البحري لتنقلاتهم إلى البلاد، نظرا لما يمنحه من مزايا للمسافر على رأسها إمكانية التنقل بالمركبة، فضلا عن نقل المزيد من الأمتعة، عكس التنقل بالطائرة أين يمكن للمسافر نقل بعض الكيلوغرامات فقط من الأمتعة.

وتخدم شركة النقل البحري الإسبانية باليريا، ميناء مستغانم الذي يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية التنقل عبره، ما يجعل الشركة تسعى لتقديم أفضل العروض سيما وأن المسافر يملك خيارات أخرى وهي الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries.

باليريا تستأنف رحلات فالنسيا مستغانم منذ نوفمبر 2021

واستأنفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا، رحلاتها من ميناء مستغانم بتاريخ 20 نوفمبر 2021، بعد توقف بسبب جائحة كوفيد 19.

تابع أيضا  خط فالنسيا مستغانم: أسعار جديدة مع باليريا

وتشغل باليريا رحلة واحدة في الأسبوع (ذهابًا وإيابًا) بين ميناء فالينسا وميناء مستغانم، وتواصل الشركة سياسة العروض الترويجية من أجل جذب أكبر عدد ممكن من زبائن هذا الخط البحري.

رحلات فالنسيا مستغانم بداية من 275 أورو

تقدم الشركة الإسبانية باليريا، أسعارا جديدة لرحلات فالنسيا مستغانم، بداية من 275 أورو لشهر مارس المقبل.

تابع أيضا لماذا حذر هذا المسافر من الشركة الإسبانية باليريا؟

ومن خلال أسعار الرحلات التي عرضتها الشركة عبر موقعها الإلكتروني فإن سعر تذكرة  من فالينسيا في 25 مارس 2023 وتعود من مستغانم في 23 أفريل فقد حددت بـ 980 أورو.

رحلات فالنسيا مستغانم
رحلات فالنسيا مستغانم

كما تقترح باليريا رحلات من فالينسا بتاريخ 27 ماي 2023 والعودة من مستغانم في 23 جوان بـ 1250 يورو.

رحلات باليريا نحو مستغانم
رحلات باليريا نحو مستغانم

وتشغل باليريا رحلاتها من فالنسيا إلى إسبانيا على متن باخرة “باهاما ماما”، هذه السفينة التي باشرت نشاطها في عام 2010، وهي إحدى سفن الشركة الإسبانية التي تم تكييف محركاتها، في جويلية 2020 ، لتتمكن من الإبحار بالغاز، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر البواخر المتينة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!