الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات صيف 2023: كورسيكا لينيا توظف

رحلات صيف 2023: كورسيكا لينيا توظف

أعلنت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا عن حاجتها لموظفين موسميين تحضيرا لـ رحلات صيف 2023.

وقالت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين في بيان لها نشر عبر موقعها الرسمي، أنها تبحث عن طاقم بحري جديد تحضيرا لرحلات صيف 2023.

رحلات صيف 2023: كورسيكا لينيا توظف 450 موظفا

وأضاف بيان كورسيكا لينيا، أنها بحاجة إلى طاقم جديد للعمل على مدار موسم الصيف الصيف القادم، والمتمثل في 450 وظيفة موسمية، على متن سفنها الـ9 التي تنطلق من ميناء مرسيليا أو كورسيكا.

ودعت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين الراغبين في الانضمام إلى طاقم كورسيكا لينيا، ان يتقدموا بطلباتهم على الموقع التالي: [email protected].

رحلات صيف 2023: كورسيكا لينيا توظف ضباط سطح السفينة والمحركات

وأعلنت كورسيكا لينيا عن حاجتها لضباط سطح السفينة والمحركات، تتمثل مهمتهم في الإشراف على تسيير وتشغيل السفينة على سطح السفينة أو على الآلة (المراقبة ، والمناورات ، والصيانة ، وما إلى ذلك)، ضمان وتنظيم صيانة المعدات، الإشراف على العمليات التجارية (الشحن والركاب)، ضمان سلامة ركابنا والمشاركة في الأمن على متن السفن.

تابع أيضا كورسيكا لينيا: تأخير موعد هذه الرحلة البحرية

واشترطت الشركة أن تتوفر في المتقدم لشغل هذه الوظيفة، أن يكون خريج من البحرية التجارية (DESMM) أو على الأقل يحمل شهادة Watchkeeper (متعددة التكافؤ أو سطح السفينة أو الآلة).

وعن ساعات العمل فإنه يكون بنظام 15 عمل و15 راحة، على أن يستفيد المقبولون في الوظائف من عقد عمل تمتد مدته من شهرين إلى 6 أشهر.

رحلات صيف 2023
رحلات صيف 2023

كورسيكا لينيا توظف طباخين

كما تحتاج الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، طباخين، يشرفون على تحضير الطعام للركاب وطاقم السفينة، مع المشاركة في خدمة الركاب وفق المعايير التي تحددها الشركة.

وتشترط كورسيكا لينيا، على المتقدم لهذه الوظيفة أن يحمل شهادة خاصة في الطبخ، وأن يبلغ السن القانوني للعمل.

طاقم الفندق المتنوع

كما تحتاج كورسيكا لينيا تحضيرا لرحلات صيف 2023، طاقم فندقي، تكون مهمته تنظيف غرف المسافرين، وترتيبها، تقديم خدمات الإطعام.

تابع أيضا كورسيكا لينيا تضع هذا الشرط للسفر

وتشترط على المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاملا لديبلوم في مجال الفندقة.

البحارة

وتحتاج الشركة الفرنسية كذلك في إطار عملية التوظيف للموسم الصيفي المقبل، بحارين، يقومون بالمشاركة في تسيير السفينة (مشاهدة على الجسر ، مناورة …) وفي العمليات التجارية (الشحن والركاب)، إضافة إلى المساهمة في صيانة السفينة ومعدات السلامة الخاصة بها.

ميكانيكيين وكهربائيين

ومن جهة أخرى تحتاج كورسيكا لينيا، إلى طاقم يقوم بأعمال صيانة سفتها، من ميكانكيين ومساعدي ميكانيكيين، وكذا كهربائيين، تكون مهمتهم المشاركة في تشغيل وصيانة منشآت السفينة (محركات ، مولدات … الخ)، المساهمة في صيانة الغرف الفنية للسفينة.

أسطول كورسيكا لينيا

تم إنشاء الركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا، في عام 2016 ، يعمل فيها 1400 موظف في المتوسط.

كورسيكا لينيا
كورسيكا لينيا

تتألف من أسطول مكون من 9 سفن تعتبر واحدة من كبرى شركات الشحن في هذا المجال مع تطوير قطاعين تجاريين: نقل الركاب والبضائع (الشحن)، من مرسيليا ، تقدم شركة CORSICA linea خدمة على مدار العام إلى موانئ باستيا وأجاكسيو وبروبريانو وإيل روس، بالإضافة إلى الرحلات إلى الجزائر وتونس.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!