الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات برشلونة الجزائر بداية من 95 أورو هذا الصيف

رحلات برشلونة الجزائر بداية من 95 أورو هذا الصيف

تعتمد شركات الطيران منخفضة التكلفة، على أسعار خاصة مقارنة بباقي شركات الطيران، وتعتبر الشركة الأسبانية Vueling واحدة من هذه الشركات التي تخدم رحلات برشلونة الجزائر وخطوط أخرى.

رحلات برشلونة الجزائر مع Vueling

ويبحث أبناء الجالية عن عروض شركات الطيران ويختارون أقلها تكلفة، وبالمقابل تعمد هذه الأخيرة بين الحين والآخر على العروض الترويجية التي تجذب المسافر، وتجعله يختار هذه الشركة دون غيرها من شركات الطيران.

رحلات برشلونة الجزائر
رحلات برشلونة الجزائر

ومن المنتظر أن يتوافد عدد كبير من المغتربين الجزائريين هذا الصيف إلى أرض الوطن، لذا فإن بعض شركات الطيران تعتمد على سياسة التخفيضات المغرية لجذبهم، ومن بينها الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة Vueling، التي تخدم خط برشلونة الجزائر.

هذه أسعار رحلات برشلونة الجزائر لشهر رمضان

وطرحت الشركة الإسبانية رحلات في أواخر شهر مارس والذي تزامن مع شهر رمضان، بـ 145 أورو في اتجاه واحد من برشلونة إلى الجزائر، فيما عرضت أسعارا قبلها بـ 265 أورو والتي برمجت بتاريخ 11 و 23 و 28 فيفري 2023.

وكانت قد عرضت تذاكر بـ 175 أورو ، فيما يخص الرحلات المبرمجة في 25 فيفري 2023.

ويبحث أبناء الجالية عن عروض أفضل لذا يلجؤون إلى شركات الطيران منخفضة التكلفة.

تابع أيضا هذه أسعار شركة الطيران الإسبانية فيولينغ نحو الجزائر

وتدير الشركة الإسبانية حاليا ثلاث رحلات أسبوعيا بين برشلونة والجزائر العاصمة، سيتم الحفاظ على نفس عدد الرحلات خلال موسم الصيف.

تسيّر شركة Vueling رحلاتها بين برشلونة والجزائر أيام الإثنين والجمعة والأحد بحسب الجدول الزمني المنشور على موقعها الإلكتروني.

رحلات برشلونة الجزائر هذا الصيف مع Vueling

هذا الصيف ، تقدم شركة الطيران الإسبانية Vueling رحلات من 95 يورو من برشلونة إلى مطار الجزائر هواري بومدين الدولي.

أطلقت Vueling اليوم عرضًا ترويجيًا على رحلاتها من وإلى العديد من المطارات في أوروبا وشمال إفريقيا. تقدم الشركة رحلات جوية تبدأ من 19.99 أورو.

وحسب ما ورد في موقع voyagerdz فإن هذا العرض صالح إلى غاية 16 أفريل 2023 للرحلات بين 1 جوان و 31 أوت 2023 ، وتضيف الشركة الإسبانية أن العرض صالح فقط على الرحلات الجوية المباشرة  إلى وجهات معينة وعلى التذاكر المقتناة من موقعها.

رحلات برشلونة الجزائر بداية من 95 أورو

تقدم شركة Vueling رحلات بداية من 95 يورو (ذهاب) من برشلون إلى الجزائر العاصمة، حيث أعلنت شركة الطيران الإسبانية على موقعها على الإنترنت عن رحلات تبدأ من 95 أورو من برشلونة إلى الجزائر العاصمة.

وتوفر الشركة رحلة واحدة فقط 21 أوت 2023  وخمس رحلات خلال شهر سبتمبر (11 و 14 و 18 و 23 و 28).

تقدم شركة Vueling تذكرة (عودة) بسعر 158.98 أورو  للمغادرة في 21 أوت والعودة في 28 سبتمبر 2023، بحقيبة يد واحدة والتي يجب على الراكب وضعها تحت مقعده.

للحصول على تذكرة بسعر تذكرة Optima بسعر 275.98 يورو ، يحق للراكب الحصول على حقيبة أمتعة واحدة وزنها 25 كلغ.

وتعرض  Vueling تذكرة برشلونة-الجزائر بسعر 408 أورو للمغادرة في 26 جوان والعودة في 23 جويلية 2023 وبسعر 554 أورو بسعر Optima .

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!