الرئيسيةالرحلاترحلات باريس الجزائر: هذه أسعار تذاكر Air france لعطلة عيد الميلاد

رحلات باريس الجزائر: هذه أسعار تذاكر Air france لعطلة عيد الميلاد

ونحن على مقربة من نهاية السنة، يفضل الكثير من المغتربين الجزائريين التنقل إلى البلاد لقضاء عطلة عيد الميلاد، وتعتبر رحلات باريس الجزائر وجهة مفضلة للكثيرين، فماذا عن أسعار التذاكر، وهل هي في متناول المسافرين؟

 رحلات باريس الجزائر: Air France تطلق أقوى عرض لشهر نوفمبر

تخدم شركة الخطوط الجوية الفرنسية  Air France عدة مطارات جزائرية من مختلف المطارات الفرنسية، ويعتبر شهر نوفمبر مناسب للتخفيضات.

حيث أطلقت الخطوط الجوية الفرنسية مؤخرا عرضا ترويجيا خاصا بشهر نوفمبر، وهي فرصة مواتية لأفراد الجالية الجزائرية الذين يخططون للسفر خلال هذه الفترة بأقل الأسعار.

وقدمت الخطوط الجوية الفرنسية لعملائها تذاكر بسعر 77 أورو فقط، ينطبق هذا السعر على الرحلات الجوية بتاريخ 10 و12 نوفمبر 2023، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخطوط الجوية الفرنسية أيضًا رحلات أخرى في نفس الفترة بأسعار جد مغرية .

وبالفعل، تعرض شركة الخطوط الجوية الفرنسية تذاكر أخرى لمرسيليا – الجزائر بسعر 63 أورو فقط لرحلة ذهاب فقط على الدرجة الاقتصادية، للاستفادة من هذا السعر، يجب عليك حجز تذكرتك لأيام 17 و19 و24 نوفمبر 2023.

كما يشمل العرض الترويجي الرحلات المقرر إجراؤها في 1 و3 و8 و10 ديسمبر 2023 أيضا واعتبارا من هذا التاريخ الأخير، ستعود تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية إلى مستوياتها المعتادة وستصل إلى حدود 280 أورو، في نهاية العام.

رحلات باريس الجزائر: تذاكر بداية من 426 أورو

تقترب نهاية السنة وتقترب معها العطلة ومعها رغبة العديد من المغتربين الجزائريين في قضاء عطلة نهاية العام مع عائلاتهم في الجزائر، لكن وكالعادة ترتفع أسعار التذاكر في هذا الموسم بمختلف شركات الطيران، ورغم الغلاء إلا أن الإقبال كبير سيما خطوط باريس الجزائر، ومرسيليا الجزائر.

تقدم الخطوط الجوية الفرنسية تذاكر لفترة عيد الميلاد، ولكن بأسعار مرتفعة نسبيا، وتبلغ تكلفة تذكرة الذهاب من باريس شارل ديغول إلى الجزائر العاصمة يوم 25 ديسمبر بداية من 286 أورو، في حين تبلغ تكلفة الرحلة من باريس أورلي إلى الجزائر العاصمة بداية من 311 أورو، وتطرح الخطوط الجوية الفرنسية ليوم 26 ديسمبر  رحلات بداية من  426 أورو.

رحلات باريس الجزائر:هدوء الأسعار

وتعرض الشركة الفرنسية ليوم 27 ديسمبر 2023 تذاكر بأقل الأسعار بداية من 215 أورو  لتذكرة الذهاب من باريس CDG إلى الجزائر العاصمة، وتبدأ أسعار تذاكر رحلات يوم 28  ديسمبر بداية من 198 أورو، فيما تعرف أسعار تذاكر يوم 29 30 و 31 ديسمبر 2023 انخفاضا حيث بلغت تكلفة تذكرة الذهاب من باريس أورلي إلى الجزائر العاصمة 195 أورو.

رحلات باريس الجزائر: أسعار التذاكر ارتفعت في عيد الميلاد بنسبة 25 بالمائة

وتعتبر فترة العطل من الفترات التي ترتفع فيها أسعار التذاكر الجوية، بالنظر لكثرة الطلب عليها، وهو المشكل الذي يواجهه الكثير من المغتربين الجزائريين المقيمين بفرنسا والذين يفضلون الحجز قبل أشهر من حلول موعد العطل حتى لا يقعوا في فخ ارتفاع الأسعار الجنوني والذي تطبق أغلب شركات الطيران التي تشتغل على مختلف الوجهات.

وبحسب بيانات منصة  Liligo، شهدت الرحلات الجوية بين 23 و30 ديسمبر 2023،  ارتفاعا متوسطا بنسبة 20 إلى 25% مقارنة بالعام الماضي لذلك، وهو ما يجعل السفر في هذه الفترة من العام مكلفا للغاية بالنسبة للراغبين في تمضية العطلة مع العائلة والأحباب في الجزائر، فما عليهم سوى الدفع.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!