الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات الجوية الجزائرية:خط جوي جديد قريبا نحو هذا البلد

رحلات الجوية الجزائرية:خط جوي جديد قريبا نحو هذا البلد

تعتزم الجزائر افتتاح خط جوي جديد، في إطار تدعيم برنامج رحلات الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الأوروبية والإفريقية.

رحلات الجوية الجزائرية:خط جوي جديد من بياوندي إلى الجزائر

تعتزم الجوية الجزائرية افتتاح خط جوي جديد يربط الجزائر العاصمة-بياوندي الكاميرونية، وذلك في إطار مخطط  الشركة الوطنية القاضي بتوسيع تواجدها عبر العالم خاصة بإفريقيا.

وجاء قرار فتح خط جوي جديد بين الكاميرون والجزائر، خلال لقاء وزير النقل الكاميروني جان إرنست ماسينا نغالي بيبيهي برئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية سعيدة نغزة.

ونشرت رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، صورا لحفل الاستقبال الذي أقيم على شرف وزير النقل الكاميروني والوفد المرافق له للجزائر.

خط جوي جديد من الكاميرون نحو الجزائر
خط جوي جديد من الكاميرون نحو الجزائر

رحلات الجوية الجزائرية: توقيع بروتوكول الاتفاق

حيث ثمنت سعيدة نغزة، الافتتاح القريب لخط جوي يربط الجزائر العاصمة بياوندي، وقالت في منشور لها، “توجت زيارة وزير النقل الكاميروني التي تندرج في سياق تعزيز الشراكة الجزائرية الكاميرونية، بتوقيع بروتوكول اتفاق من أجل افتتاح خط جوي مباشر يربط بين الجزائر والكاميرون”.

زيارة وزير النقل الكاميروني للجزائر
زيارة وزير النقل الكاميروني للجزائر

كما أكد وزير النقل الكاميروني عن قرب فتح خط جوي جديد بين الجزائر والكاميرون، وثمن ذلك، فيما حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الكاميرونية.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تعتزم فتح خط جوي جديد نحو هذه الوجهة

وتم  خلال اللقاء الذي عقد بحضور سفير الكاميرون بالجزائر، الاتفاق على الاستمرار في المناقشات التي بدأت في ياوندي، خلال مهمة الأعمال التي نظمت في جانفي الماضي، ولاسيما مع رجال الأعمال الذين أبرموا مشاريع شراكة.

رحلات الجوية الجزائرية:إطــلاق خط مباشر نحو جنوب إفريقيا قريـبا

وفي إطار فتح خطوط جديدة للشركة الوطنية خاصة نحو إفريقيا، وبغية ربط الجزائر بدول القارة، أكدت إدارة الخطوط الجوية من خلال ندوة صفية نشطتها مؤخرا بالعاصمة،  أن الشركة ستفتتح خطا جويا جديدا نحو جنوب إفريقيا في القريب العاجل.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

فيما أكدت الخطوط الجوية من خلال استحداثها لخطوط جوية جديدة، أنها تساهم في تشجيع السياحة ببلادنا، سيما ما تعلق بجذب السياح للجنوب الجزائري، والدليل فتح خط  جديد من باريس نحو جانت، في إطار ربط الجزائر بمختلف الوجهات سواء الأوروبية أو الإفريقية ومختلف المناطق الأخرى من العالم.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!