الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتخط فرنسا الجزائر: لهذا السبب ستلغي ترانسافيا 10 رحلات

خط فرنسا الجزائر: لهذا السبب ستلغي ترانسافيا 10 رحلات

تضطر شركات الطيران إلى إلغاء رحلاتها الجوية لأسباب عدة منها الاضطرابات الجوية، كما أن الإضرابات التي يشنها عمال الطيران، هي الأخرى سببا آخر لإلغاء الرحلات الجوية وهو ما سيحدث مع خط فرنسا الجزائر الذي سيحدث فيه اضطراب كبر في الرحلات.

خط فرنسا الجزائر: اضطرابات في الرحلات الجوية بهذه المطارات

وعلى خلفية الإشعار بالإضراب الذي أودعته مختلف النقابات العمالية في فرنسا، فإنه من المنتظر أن تتأثر الحركة الجوية بشكل كبير بالنظر لمشاركة مراقبي الحركة الجوية في احتجاجات يوم غد 07 مارس 2023 ردا على قانون التقاعد في فرنسا.

ودعت المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي من شركات الطيران، خفض برنامج رحلاتها، بتاريخ 7 و 8 مارس 2023، بنسبة 20 بالمائة من باريس وليون وبوردو وعدة مدن أخرى.

الرحلات نحو الجزائر
الرحلات نحو الجزائر

وأعلنت المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي في بيان لها عن تعطل الحركة الجوية من وإلى 11 مطارا فرنسيا حتى الخميس 9 مارس 2023.

وقالت المديرية العامة للطيران المدني  أنه اعتبارا من مساء الاثنين 6 مارس حتى يوم الخميس 9 مارس على الساعة 6 صباحا، ستتوقف الحركة الجوية عند المغادرة والوصول إلى مطارات باريس، وباريس أورلي، بوفيه، بوردو، ليل، ليون، نانت، ومرسيليا، ومونبلييه، ونيس، وتولوز.

خط فرنسا الجزائر: ترانسافيا تعلن إلغاء 94 رحلة

أعلنت شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة ترانسافيا على موقعها الإلكتروني إلغاء 94 رحلة جوية مقررة في 6 و 7 و 8 مارس 2023 من عدة مطارات فرنسية.

وتضيف الشركة الفرنسية،  أنها اضطرت إلى إجراء هذه الإلغاءات “وفقًا لطلب المديرية العامة للطيران المدني الفرنسية.

تابع أيضا رحلات فرنسا الجزائر: عروض مغرية لشهر رمضان

وبسبب الإضراب الذي دعت إليه النقابات العمالية في فرنسا، ستتأثر العديد من الرحلات الجوية بين فرنسا والجزائر بداية من تاريخ 7 مارس 2023.

خط فرنسا الجزائر: ترانسافيا تلغي 8 رحلات من وإلى الجزائر يوم غد

حيث ستلغي شركة ترانسافيا 8 رحلات يوم الثلاثاء 07 مارس 2023 ، وهي رحلات باريس أورلي – وهران (7250) ، باريس أورلي – الجزائر (7268)، مونبلييه – الجزائر (7336) وليون – بجاية (7328).

ترانسافيا تلغي هذه الرحلات بـ خط فرنسا الجزائر
ترانسافيا تلغي هذه الرحلات بـ خط فرنسا الجزائر

كما سيتم إلغاء الرحلات المبرمجة من الجزائر إلى باريس أورلي (7269) ومونبلييه (7337) ، إضافة إلى رحلة من بجاية إلى ليون (7329) ومن وهران إلى باريس أورلي (7251).

خط فرنسا الجزائر: هذه الرحلات التي ستلغى الأربعاء مع ترانسافيا

كما ستلغي شركة الطيران الفرنسية ترانسافيا، يوم الأربعاء 08 مارس 2023، رحلة من من باريس أورلي إلى قسنطينة (7240) ومن قسنطينة إلى باريس أورلي (7241).

وقالت ترانسافيا في بيان لها أنه ستبلغ زبائنها المتأثرين بهذه الإلغاءات عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.

وتضيف الشركة في بيانها، أن الزبائن الذين تأثرت رحلاتهم الجوية، سيُعرض عليهم الاختيار بين حل التأجيل أو استرداد قيمة رحلتهم، مؤكدة استمرار برنامج رحلات الأخرى، بشكل طبيعي، غير أنها لم تستبعد أن يحدث بعض التأخير في باقي الرحلات.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!