الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالمميزةتعرفوا على أجمل جواز سفر في العالم

تعرفوا على أجمل جواز سفر في العالم

تقوم مواقع متخصصة في السفر والترحال، بعدة تصنيفات خاصة بجوازات السفر، وفيما يلي تعرفوا على أجمل جواز سفر في العالم.

ما هو أجمل جواز سفر في العالم؟

صنف جواز السفر الكندي في الواقع من بين أجمل جوازات السفر في العالم، وكل ذلك بفضل ميزة سرية خاصة تجعله منفردا مقارنة بباقي الجوازات عبر العالم.

وحسب تصنيف حديث قام به موقع Conde Nast Traveler، صنف جواز السفر الكندي في قائمة أجمل 10 جوازات سفر في العالم من قبل بجانب جوازات سفر النرويج وفنلندا والمملكة المتحدة، من بين آخرين.

لهذا السبب اختير الجواز الكندي من أجمل جواز سفر في العالم

وجاء تصنيف إدراج جواز السفر الكندي في القائمة، لأسباب عدة من بينها أنه يحتوي على صور ثلاثية الأبعاد لرموز كندية وكنوز وطنية، بما في ذلك شلالات نياجرا والبرلمان في أوتاوا، ومركب Bluenose الشراعي.

أجمل جواز سفر في العالم
أجمل جواز سفر في العالم

ولا تعتبر الصور الكندية الجميلة هي وحدها التي تجعل جواز السفر الكندي من بين أجمل الجوازات في العالم، ولمعرفة سبب تصنيف جواز السفر من بين الأفضل ستحتاج إلى ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

بهذه الطريقة يصنف أجمل جواز سفر في العالم

حيث يجعل وضع جواز السفر تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية،  صفحاته تنبض بالحياة ويضيء العمل الفني بظلال نيون نابضة بالحياة، ترسم لوحة فنية جميلة جدا.

تابع أيضا 10 دول تمنحك الجنسية مقابل المال

إضافة إلى الصورة الجميلة التي تكشفها الأشعة فوق البنفسجية لجواز السفر الكندي، فإنها تكشف عن ميزات خفية، مثل القمر المتوهج فوق شلالات نياجرا، والألعاب النارية في السماء جول المبنى المركزي للبرلمان ، ولافتة لماراثون الأمل خلف تمثال Terry Fox.

حيث يمكن رؤية الميزات كما هي معروضة على تيك توك في مقطع نشره Sophzwrld.

@sophzwrld

just quirky canadian tings #canadian #trending #travel #canada

♬ oops! – Yung Gravy

جواز السفر الكندي يحتل المرتبة 17 من أقوى الجوازات في العالم

كما لا تعتبر الصفحات مذهلة من حيث النظر إليها فحسب، بل إنها تحتوي أيضا على الكثير من نفس ميزات الأمان مثل الأوراق النقدية الكندية، بما في ذلك الطباعة الدقيقة والصور الثلاثية الأبعاد والعلامات المائية.

جواز السفر الكندي
جواز السفر الكندي

وبالنظر لما ذكر سابقا فإنه من المنطقي أن يصنف جواز السفر الكندي كواحد من أقوى الجوازات في العالم، بالإضافة إلى الأجمل فوفقا لأحدث تصنيف لمؤشر Passport Index يحتل جواز السفر الكندي المرتبة 17 من حيث الأقوى في العالم.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!