السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةكيف تحجز أرخص تذكرة طيران؟

كيف تحجز أرخص تذكرة طيران؟

تعتبر تذكرة الطائرة أهم ما يفكر فيه الراغب في السفر، سواء لقضاء عطلة، أو لزيارة الأهل والأحباب، نقدم لك بعض النصائح التي تجعلك تحصل على أرخص تذكرة على الإطلاق.

احصل على أرخص تذكرة طيران

يمكنك اقتناء تذكرتك للسفر في الوقت الذي تشاء لكنك لن تحصل على أقلها سعرا، إلا إذا اتبعت بعض الحيل، بغية التوفير في المال، حيث أن تذكرة الطيران تعد أكبر ميزانية في رحلة لقضاء عطلة، لذا يجب أخذ ذلك بعين الاعتبار.

احجز تذكرتك
احجز تذكرتك

وقد يضطر البعض لإلغاء رحلتهم تماما، بسبب ارتفاع تكلفة التذاكر، فلا تقع في هذا الفخ وفكر جيدا وخطط قبل أن تسافر.

العثور على تذاكر طيران رخيصة ليس بالأمر السهل، لكن ، هذا ممكن إذا كنت تعرف بعض الحيل، تتعلق نصيحتنا بشكل خاص باختيار فترة الحجز وطريقة البحث على الويب ومن هنا فائدة معرفة بعض النصائح للحجز بسعر منخفض.

احجز تذكرة رحلتك مسبقا

يقول المختصون، أن القيام بحجز تذكرة الطيران مسبقا تعتبر واحدة من أفضل الاستراتيجيات لحجز تذكرة بسعر منخفض، ويرون، أن “الوقت المثالي لحجز تذاكر الطائرة هو القيام بذلك قبل ستة أشهر تقريبًا”.

احجز الآن
قم بالحجز الآن

حجز تذكرتك قبل أشهر، يتيح لك التخطيط الجيد لرحلتك من الجانب المادي، ومن جهة أخرى تتجنب أي مفاجآت مرتبطة بزيادة أسعار التذاكر في اللحظة الأخيرة، في الواقع لا يمكن ضمان حدوث انخفاض في الأسعار في اللحظة الأخيرة.

تجنب أيام نهاية الأسبوع

كما أنه لا ينبغي أن يكون اختيار اليوم لحجز رحلتك عشوائيًا، فحسب المختصون، “عليك أن تتجنب اقتناء التذاكر الخاصة بك في عطلات نهاية الأسبوع، الجميع يفعل نفس الشيء” كونها تكون بأسعار مرتفعة في تلك الفترة كون أن الطلب.

ووفقا لمختصين، فإن الأيام الجيدة لحجز تذاكر طيران أرخص، هي الاثنين أو الأربعاء.

طالع أيضا رحلات بـ70 أورو فقط

قارن بين أسعار الرحلات عبر الانترنيت

قبل أن تحجز التذكرة، حاول القيام بمقارنة بسيطة بين الأسعار المتاحة عبر مختلف شركات الطيران، من خلال زيارة مواقعها الالكترونية حيث يتيح لك ذلك مقارنة أسعار التذاكر بنفسك ثم حجز أرخصها.

مواقع مهمة عليك زيارتها

يجب عليك في البداية زيارة مواقع مختلف شركات الطيران قبل حجز تذكرتك، لأنه يحدث أن التذكرة على موقع الشركة أقل تكلفة من تلك الخاصة بمقارنات الرحلات الجوية التي تعرضها مختلف المواقع الالكترونية المتخصصة في السفر.

هذه بعض المواقع المتخصصة في السفر Ulysse و Skyscanner و Kiwi.com و Kayak و Momondo و Algofly.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!