السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةالنقل الجويتخفيضات رمضان مع transavia: أسعار مخفضة على رحلات فرنسا الجزائر

تخفيضات رمضان مع transavia: أسعار مخفضة على رحلات فرنسا الجزائر

 

سيكون المسافرون على رحلات فرنسا الجزائر على موعد مع مزيد من العروض الترويجية التي تقدمها مختلف شركات الطيران. والعرض هذه المرة يتمثل في تخفيضات رمضان مع transavia. التي قررت العودة لسياسة خفض أسعار تذاكرها.

شركة transavia تغير سياستها بداية من هذا التاريخ

كشفت شركة transavia على موقعها الرسمي على الانترنت، مؤخرا على موقعها الرسمي على الإنترنت عن تغيير سياستها الجديدة الخاصة بنقل أمتعة المقصورة، وهو القرار الذي سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 3 أفريل 2024.

وترى الشركة أنها بهذا القرار ستوفر المزيد من المرونة، كما ستسمح لعملائها بالاختيار الذي يناسبهم فيما يتعلق بأمتعة المقصورة. وتوضح أنه بالإضافة إلى أمتعة اليد المضمنة بشكل منهجي في سعر السفر، سيكون لدى العميل إمكانية شراء خيار يسمح له بالسفر بأمتعة مقصورة كبيرة.

تعزيز عروض وتخفيضات رمضان 2024

ومع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل. يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية عبر العالم ومنها فرنسا، العودة إلى الجزائر لقضاء هذا الشهر بين الأهل والأصدقاء.

لذا تعرف هذه الفترة تنافسا كبيرا بين الشركات التي تخدم على خط الجزائر. في سبيل إغراء أكبر عدد من المغتربين الذين يبحثون عن أفضل العروض الترويجية المناسبة لميزانية سفرهم.

وهو الحال مع شركة الجوية الجزائرية التي كانت السباقة لذلك من خلال الاعلان عن تخفيضات رمضان 2024 وطرح تذاكر السفر بأسعار مخفضة إلى النصف.

وبدورها تحاول الشركات المنافسة خاصة الفرنسية منها. تقديم تخفيضات للشهر الفضيل، والدور هذه المرة على الشركة منخفضة التكلفة transavia. التي قررت هي الأخرى تخفيض أسعار تذاكر سفرها على رحلات فرنسا الجزائر.

تذاكر مخفضة لشهر رمضان على مختلف الوجهات

وتعرض شركة الطيران تذاكر سفرها من فرنسا بأسعار تتجاوز 146 أورو، لرحلة ذهاب فقط. وهو السعر الذي يظل مرتفعا بالنسبة لتذاكر السفر بدون أمتعة مسجلة.

لكن بالنسبة لشهر رمضان المبارك. فقد قررت شركة transavia خفض أسعارها والعودة إلى مبدأ التكلفة المنخفضة. وهو الإجراء الذي مسّ الرحلات من وإلى مختلف مطارات البلدين. على غرار مطار باريس، مونبيليه ونانت وذلك باتجاه مطار الجزائر الدولي، مطار بجاية.

نجد على رحلات الشركة انطلاقا من مطار مونبلييه إلى مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، تقديم أسعار بـ 78 أورو، لرحلة ذهاب فقط، وهذا خلال الرحلات المقرر إجراؤها في 27 مارس 2024.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد. فالرحلات على الخط الرابط بين مطار نانت والجزائر العاصمة، تعرض ترانسافيا تذاكرها بسعر 82 أورو.

أما في حالة السفر من مرسيليا إلىمطار الجزائر الدولي في الفترة الممتدة بين 14 مارس إلى 1 أفريل في رحلة ذهاب إياب فإن السعر هو 176 أورو . كما يمكن السفر بسعر مقارب في نفس الفترة على الخط الرابط بين مطار مرسيليا التي تعرف وجود أكبر جالية جزائرية ومطكار وهران . لذا يمكن دفع 178 أورو .

أما الرحلات على الخط الرابط بين مطار ستراسبورغ ومطار قسنطينة، الذي عاد مؤخرا للخدمة. فإن الرحلات غير متوفرة إلى غاية 2 جويلية 2024.

وبالنسبة للمسافرين الذين يخططون للسفر من مطار باريس أورلي إلى مطار عبان رمضان ببجاية، فمن الممكن جدولة رحلتك في الفترة من 6 إلى 21 مارس 2024 بسعر 81 أورو. علاوة على ذلك، يمكن أيضا حجز رحلتك ذهابا وإيابا من ليون إلى بجاية مقابل 78 أورو.

وعليه، لا يبقى على المسافرين خاصة من أبناء الجالية الجزائريةبفرنسا، إلا المقارنة بين مختلف الأسعار المعروضة خلال شهر رمضان الفضيل للاختيار بينها والحصول على الأنسب.

اقرا أيضا:

هذا ما تبقى من التذاكر المخفضة على هذا الخط 

أسعار تذاكر بـ 48 أورو مع هذه الشركة

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!