الرئيسيةالنقل الجويتخفيضات رمضان للجوية الجزائرية: هل ستكفي التذاكر المخفضة طلب أفراد الجالية؟

تخفيضات رمضان للجوية الجزائرية: هل ستكفي التذاكر المخفضة طلب أفراد الجالية؟

 

شرع فعليا أفراد الجالية الجزائرية بالخارج، في الاستفادة من تخفيضات رمضان للجوية الجزائرية، التي وصلت إلى 50 %، ليبقى السؤال المطروح حاليا، هل التذاكر المتبقية  كافية لتلبية الطلب على هذا العرض ؟.

تخفيضات رمضان للجوية الجزائرية

كانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، قد أعلنت مؤخرا عن تقديم تخفيض بـ 50 بالمائة لأسعار الرحلات الدولية نحو الجزائر، وذلك بمناسبة شهر رمضان. ويأتي هذا الإجراء تبعا للتوجيهات التي أسداها رئيس الجمهورية،  خلال مجلس الوزراء.

وأوضح البيان أن فترة المبيعات الخاصة بالتذاكر المخفضة، ستمتد من اليوم الثلاثاء الـ21 مارس الى غاية الـ 23 أفريل القادم، في حين تكون فترة السفر الخاصة بالتخفيض من الـ 21 مارس إلى غاية الـ10 ماي المقبل.

وتهدف هذه الخطوة، إلى تسهيل سفر المسافرين وتشجيع الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج، على التوجه إلى البلاد لقضاء شهر رمضان.

عروض مغرية على الرحلات الدولية

وينطبق عرض تخفيضات رمضان للجوية الجزائرية، على جميع الرحلات الدولية المبرمجة على شركة الجوية الجزائرية، والمتاحة على مختلف الوجهات والخطوط التي تخدمها الشركة. وفيما يلي بعض الأسعار والتواريخ معينةالمتاحة:

مرسيليا- الجزائر العاصمة: 140 أورو (10 مارس – 3 أفريل)

ليون- عنابة: 159.10 أورو (11 مارس – 9 أفريل)

ليل- الجزائر العاصمة: 188.70 أورو (11 مارس – 8 أفريل).

باريس إلى الجزائر- عنابة- بجاية- وهران: ابتداء من 158 أورو

بوردو-الجزائر العاصمة: 149.44 أورو

مونتريال – الجزائر : 722 دولار كندي

ماهو عدد التذاكر المخفضة المتبقية؟

وللعلم، تسعى شركة الخطوط الجوية إلى تحسين الخدمات المقدمة لعملائها، خاصة بعد الضائقة المالية الكبيرة التي مرت بها في السنوات الماضية. وهو ما أكده أمين أندلسي الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، ما تجلى حسبه من خلال فتح رحلات أسبوعية إلى 10 وجهات دولية.

ولدى تقديمه لتفاصيل جديدة عن العرض الترويجي، كشف المتحدث خلال نزوله ضيفا على برنامج “الشروق مورنبنغ”، عن طرح 30 ألف تذكرة خاصة بالجالية المقيمة بفرنسا في رمضان، والتي تتضمن بالفعل عرضا وصل إلى 50 بالمئة .

ومع حرص المسافرين، خاصة منهم أفراد الجالية الجزائرية بفرنسا على قضاء شهر رمضان بين الأهل والأصدقاء، فقد سارع الكثير منهم بالفعل إلى شراء هذه التذاكر المخفضة.

وبالأرقام، أكد أندلسي عن بيع 4000 تذكرة بعد مرور ثلاثة أيام فقط من بداية العرض الترويجي. مع استمرار عملية الطلب على تذاكر تخفيضات رمضان على الجوية الجزائرية.

جديد عمرة رمضان 2024

ويضيف أمين الأندلسي أن الخطوط الجوية الجزائرية تقدم عرضا ثانيا، حيث أصدرت 10 آلاف تذكرة لرحلات العمرة خلال نفس شهر رمضان كذلك، وهي الفترة التي يحرص الجزائريون بشكل خاص على أداء العمرة خلالها، على الرغم من ارتفاع الأسعار مقارنة ببقية السنة.

وعليه، أعلن المتحدث الرسمي للشركة أن سعر تذكرة رحلة العمرة هو 140 ألف دج، حيث سيتم برمجة رحلات مباشرة إلى مكة المكرمة بمطارات تمنراست وأدرار وورقلة. وسيتمكن العديد من المسافرين الاستفادة من هذا التخفيض الخاص بشهر رمضان.

اقرأ أيضا:

رحلات فرنسا الجزائر بـ 74 أورو خلال رمضان 

إنطلاق رحلات vueling أليكانتي وهران بهذا البرنامج والأسعار

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!