الجمعة, أبريل 12, 2024
الرئيسيةأخباربلجيكا : صرف مكافأة جديدة وهذه قيمتها

بلجيكا : صرف مكافأة جديدة وهذه قيمتها

أقرت الحكومة بـ بلجيكا، صرف مكافأة جديدة يستفيد منها المواطن البلجيكي بصفة تلقائية، وذلك للتعويض عن الزيادة في أسعار الطاقة.

منحة بقيمة 100 أورو لمواجهة ارتفاع أسعار الطاقة

على الرغم من إقرار هذه المنحة من طرف الحكومة الفدرالية ببلجيكا منذ شهر مارس، إلا أن العديد من البلجيكيين لم يستفيدوا منها.

بلجيكا مكافأة الطاقة
بلجيكا مكافأة الطاقة

إذا كنت من بين المواطنين الذين لم يحصلوا على هذه المكافأة فعليك الإسراع للمطالبة بها، حيث يستفيد منها المواطنون بدون استثناء.

عليك الآن إلقاء نظرة على فواتير الكهرباء الخاصة بك للتحقق مما إذا كان مورد الطاقة الخاص بك قد منحك بالفعل خصمًا بقيمة 100 أورو، وهو المبلغ الذي خصصته الحكومة البلجيكية للتعويض عن الزيادة في أسعار الطاقة.

قدّم طلبك للحصول على المكافأة اليوم

وبرمجت الحكومة في بلجيكا تقديم هذه المكافأة التي هي بشكل خصم من فواتير الكهرباء، بين شهر أفريل وسبتمبر، مع ذكر “علاوة التدفئة الفيدرالية” على فواتيرك، لكن النظام به بعض العيوب، لذلك لم يتلق الكثير من الأشخاص هذه المكافأة، وما عليهم إلا التقرب من المصالح المعنية للحصول عليها.

وتقول وسائل إعلامية بلجيكية، إن نحو 135 ألف شخص قدموا شكوى إلى وحدة الشؤون الاقتصادية بخصوص عدم تلقي هذه المكافأة منذ شهر أوت، لذلك من الأفضل أن تراجع فواتيرك لأن آخر موعد لتقديم طلبك لوحدة الشؤون الاقتصادية هو اليوم السبت 15 أكتوبر.

طالع أيضا فرنسا : صرف هذه المكافأة بداية ديسمبر

قدم شكوى عبر الانترنيت

كما يمكنك تقديم شكوى عدم الاستفادة من المكافأة المذكورة، مباشرة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني لوحدة الشؤون الاقتصادية، أو عبر نموذج يمكنك تنزيله وإكماله ثم إرساله إلى وحدة الشؤون الاقتصادية.

أما إذا كنت في شك، فمن الأفضل تقديم طلب إلى وحدة الشؤون الاقتصادية، التي ستقوم بمراجعة بياناتك والتحقق مما إذا كنت مؤهلاً للاستفادة منها، كن حذرًا لأنه بمجرد انقضاء هذه الفترة، لن تتمكن من المطالبة بها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!