السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةبالفيديو ...هذا ما فعله مغترب بسيارة أجّرها لقضاء عطلته

بالفيديو …هذا ما فعله مغترب بسيارة أجّرها لقضاء عطلته

قام مغترب بكندا قصد الجزائر لقضاء عطلته الصيفية، باستئجار سيارة من إحدى وكالات كراء المركبات بالعاصمة، لكن تخيلوا ماذا فعل بها؟ سلوك غير مقبول.

مغترب يستأجر مركبة ويعيدها “خردة” لصاحبتها

نشرت صاحبة وكالة لكراء السيارات بالعاصمة مقطع فيديو تصور فيه سيارتها التي كانت بحوزة مغترب كندي قضى بها شهرا كاملا في الجزائر، وبدت صاحبة الفيديو غاضبة جدا من الخراب الذي طال مركبتها.

وقالت صاحبة الوكالة الغاضبة من خلال الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن المغترب تواصل مع الوكالة بغية استئجار مركبة لقضاء عطلته، حيث تكفلت هذه الأخيرة بإيصال المركبة إلى غاية المطار لتسهيل المهمة على الزبون، وهو من صميم عملهم.

وتضيف صاحبة الفيديو، أن  السيارة ساعة تسليمها للزبون، كانت على مايرام وكل شيء فيها في مكانه، “لكن شاهدوا كيف أعادها، حجم الخراب الذي لحق بها”.

التأمين الشامل ليس مطبق على وكالات كراء المركبات

وعن التأمين الشامل الذي تلجأ إليه الوكالات السياحية خشية من هذه الحوادث التي تلحق بمركباتهم، تقول صاحبة الوكالة صحيح أن التامين الشامل من المفروض أن التامين الشامل في الجزائر لا يعوضك 100 بالمائة، كون شركات التأمين ملت من الحوادث الكثيرة التي تلحق بمركبات الوكالات، وبالتالي أصبحت لا تعوضهم بشكل كامل.

وأضافت صاحبة المركبة ومن خلال الفيديو، أن الخدوش الكثيرة والتحطيم الذي لحق بالسيارة، من المستحيل أن يتمكن الخبير أن يقدر حجم الأضرار التي تعرضت لها المركبة.

طالع أيضا مزورو التأشيرات

وأشارت أن الزبون يوم قبل تسليم السيارة أبلغها أنها تعرضت لخدوش بسيطة، لكنه لم يحرر أي وثيقة تثبت تعرضه لحادث حتى تتمكن الوكالة من تعويض الأضرار من شركة التأمين، وهو ما أثار غضب صاحبة الوكالة.

فضلات بشرية مرمية داخل السيارة !

وواصلت صاحبة الوكالة وصف حجم الخراب الذي لحق بسيارتها، وقالت انه من غير المعقول ان يكون بشر من كان على متن هذه المركبة، فضلات بشرية داخل قارورة مرمية في المقعد الأمامي للسيارة غير معقول؟ تتساءل المتحدثة.

خراب يلحق السيارة
خراب يلحق السيارة

وعبرت المتحدثة عن استغرابها من تصرف المغترب المشين، والذي من المفروض انه يعيش في بلد يحترم فيه جميع القوانين، قائلة “هل تفعل ما فعلته في كندا؟”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!