الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةفيديوهاتبالفيديو: جزائري في إيطاليا يكتشف بيتزا بالفريت؟!

بالفيديو: جزائري في إيطاليا يكتشف بيتزا بالفريت؟!

لطالما اشتهرت محلات بيع الأكل السريع ببلادنا بوجبة بيتزا بالفريت، وهو ما اعتبره الكثيرون غريبا، وكون أن إيطاليا هي منشأ البيتزا هذا ما اكتشفت جزائري في إيطاليا.

ماذا اكتشف جزائري في إيطاليا في مطعم بصقلية؟

ولربما اعتبر الكثيرون أن وجبة بيتزا بالفريت هو اختراع جزائري خالص من باب الطرفة، أن البيتزا أبدا لا تكون بحبات البطاطا، فكثيرا ما سمعنا نكتا عن ماذا سيفعل الإيطاليون إن هم رأوا طبقهم المفضل يتناول بهذه الطريقة، لكن هل تصورتم أن الإيطاليين نفسهم يتناولون البيتزا بالفريت؟

تابع أيضا هذا ما فعله جزائري في بلجيكا جعل الجميع يشيد بتصرفه

الإجابة هي نعم، فمن خلال جولة قام بها صاحب المحتوى الجزائري بلقاسم بن عروس، في أحد مطاعم صقلية الإيطالية اكتشف أن طبق البيتزا بالفريت هو ضمن قائمة الطعام المعروضة في المطعم.

ومن خلال فيديو نشره الرحالة الجزائري بلقاسم بن عروس رفقة زوجته الإيطالية Ester Arguto ، أكد أن البيتزا بالفريت موجودة أيضا بإيطاليا، وقال “أنا اليوم في صقلية، وها هي بيتزا بالفريت، بالنسبة لأولئك الذين قالوا إن الإيطاليين سيلوموننا نحن الجزائريين على تناولنا البيتزا بالبطاطا المقلية”، وقال مازحا هذه للذين ينتقدون تناولنا للبيتزا بالفريت وأن الإيطاليين سيقتلوننا لو رأوا هذا المنظر، أقول “لا! إن هذا الطبق موجود بالفعل، حتى في إيطاليا”.

ومن شأن هذا الاكتشاف أن يغير نظرة محبي البيتزا الذين لطالما انتقدوا الأشخاص الذين يتناولونها مع حبات البطاطا.

جزائري في إيطاليا: تأكيد إيطالي

اشتهر الزوجان الجزائريان الإيطاليان على مواقع التواصل الاجتماعي باسم KasoEst اختصار يتألف من الأحرف الأولى من الأسماء الأولى لبلقاسم وإستر، وارتحلوا  عبر العالم لاكتشاف عجائبه، استقر الزوجان هذه المرة على أحد تخصصات طعام الشارع الجزائري.

جزائري في إيطاليا وحكاية بيتزا بالفريت
جزائري في إيطاليا وحكاية بيتزا بالفريت

وعندما طُلب بلقاسم من زوجته التعليق على موضوع بيتزا بالبطاطا المقلية، قالت “يُسمح تمامًا بوضع البطاطا المقلية على البيتزا، يعتقد الجزائريون أنه من المستهجن وضع البطاطا المقلية على البيتزا في إيطاليا، لكن فكروا مرة أخرى، حتى في إيطاليا يمكننا وضع البطاطا المقلية على البيتزا “.

جزائري في إيطاليا:من هو بلقاسم بن عروس؟

وبلقاسم بن عروس هو شاب جزائري من ولاية الأغواط، تزوج من فتاة إيطالية تدعى Ester Arguto وقرر أن يجوب العالم رفقة زوجته، ويعرّف بالثقافة الجزائرية، حتى افتك لقب الرحالة الجزائري، حيث زار عدة مناطق من العالم ووثق ذلك من خلال فيديوهاته عبر قناته بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت تحصد آلاف المشاهدات، تابعوا الفيديو التالي وتعرفوا على الزوجين الذين يصنعان أجواء استثنائية أينما حلوا.

 

@kasoestبينزا بالفريت في ايطاليا 🇮🇹😂❤️#الجزائر #ايطاليا #kasoest♬ suono originale – KasoEst

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!