الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةفيديوهاتبالفيديو: تلف الحقائب أثناء السفر سيصبح من الماضي

بالفيديو: تلف الحقائب أثناء السفر سيصبح من الماضي

كثيرا ما يحدث تلف الحقائب أثناء السفر، ما يشكل صدمة للمسافر الذي يستعد لمغادرة المطار ليصدم بمنظر حقيبته التالفة وأشياءه متناثرة هنا وهناك، من الآن فصاعدا يمكنك حماية أمتعتك من التلف بحركة بسيطة جدا تابع الفيديو في المقال التالي لتضمن سلامة حقيبتك.

تلف الحقائب أثناء السفر:ما يجب معرفته

قد تتعرّض حقيبة سفرك إلى التلف في بعض الأحيان وربما تتعرض للكسر وفقدان أشياء كثيرة بداخلها، ربما ستتهم موظفي المطار بكسر الحقيبة ومحاولة سرقة الأغراض، وهذا يحدث في بعض الأحيان لكن ليس دائما.

فقد تكون حقيبتك قد تعرّضت لصدمة عنيفة أثناء عملية مرور الحقائب، حيث لا يمكنك استلام أمتعتك المسجلة إلا بعد مرورها من مسار خاص حيث أنه أثناء الرحلة، لا يمكن التنبؤ بما يحدث للحقيبة فإذا تعرضت للتلف يصعب تحديد مكان حصوله.

تلف الحقائب أثناء السفر:قد يكون ذلك بفعل السرقة؟

في بعض الحالات ، قد يكتشف المسافر أن بعض العناصر مفقودة من حقيبته، وأنها تعرضت لكسر، وهنا يتضح أن شخصا آخر ربما حاول سرقة أغراضك، من خلال محاولة فتحها، حيث يستخدم لصوص الأمتعة مختلف الطرق لفتح الحقيبة وسرقة ما بداخلها.

ويتعرض كثير من المسافرين لسرقة الأمتعة بالمطار، وذلك بطريقة احترافية يصعب اكتشافها، من خلال فتحها أو بفتحها وكسرها وتركها تصلك بذلك المنظر.

تابع أيضا بالفيديو شاهد كيف تتم عملية سرقة أمتعتك بالمطار

ويرى المختصون أن عملية سرقة الأمتعة بالمطار ربما تتم  بنسبة كبيرة أثناء نقل الحقائب في الرحلات الطويلة متعددة التوقف “ترانزيت”، ورغم أن ذلك يحدث مئات المرات يوميا في الرحلات الجوية بكل مطار فإن حالات قليلة فقط  هي التي تسترد أمتعتها المسروقة.

تلف الحقائب أثناء السفر:بحركة بسيطة احمي حقيبتك

نشر أحد المسافرين نصيحة بسيطة يمكن الاعتماد عليها لضمان عدم تلف حقيبة سفرك، أثناء عملية تفريغ الأمتعة بالمطار، ومن خلال مقطع فيديو تم نشره يوم الثلاثاء 23 ماي 2023 على موقع  TikTok ، أراد مسافر جزائري لفت الانتباه إلى ظاهرة قد تبدو لك أنها ليست بدرجة كبيرة من الأهمية غير أنها تتسبب في تلف عشرات الحقائب.

ومن خلال الفيديو أوضح المسافر أن ارتطام الحقائب بعنف على جدران الممر الخاص بتفريغ الحقائب بالمطار سببا كافيا لتلف الكثير منها، وأوضح المسافر من خلال الفيديو كيف أن الحقائب ترتد بقوة من الجدار ما يتسبب في كسرها، سيما إن كانت مغلفة بمادة صلبة.

واقترح صاحب الفيديو على المسافرين “عندما تنتظر أمتعتك أمام ممر تفريغ الحقائب، يمكنك اغتنام الفرصة للقيام بعمل جيد والتقاط الحقائب التي تسقط لمنعها من الارتداد بالحائط”.

وأضاف أنه عليك انتظار وصول حقيبتك والتقاطها قبل أن ترتطم بالجدار وتتعرض للتلف وأثناء وجودك هناك، يمكنك أيضًا محاولة حماية بعض الأمتعة الخاصة بالمسافرين الآخرين.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!