الخميس, يوليو 18, 2024
الرئيسيةفيديوهاتبالفيديو: الفيزا للجزائريين مضمونة من الطلب الأول لهذين البلدين

بالفيديو: الفيزا للجزائريين مضمونة من الطلب الأول لهذين البلدين

إذا كنت ترغب في الحصول على الفيزا للجزائريين، فإنك بلا شك قد طربت الباب نحو عديد السفارات والقنصليات ومراكز تقديم طلب الفيزا، لكن بدون جدوى، من خلال الفيديو التالي تعرف على بلدين سيمنحانك الفيزا بكل تأكيد لكن إذا أنت تقيدت ببعض النقاط المهمة.

الفيزا للجزائريين:أهم البلدان المطلوبة للهجرة

تعتبر فرنسا إسبانيا وألمانيا أهم ثلاث دول يبحث الجزائريين الراغبين في الهجرة إلى الاستقرار بها، ربما لكونها تحوي عددا كبيرا من الجالية الجزائرية ومختلف الجاليات العربية، أو لأن بها فرص عمل أكبر من بلدان أخرى.

ولعل أن كثرة الطلب على الفيزا نحو هذه البلدان، جعلت الأخيرة ترفض الكثير من الطلبات رغم استيفاء أصحابها لمختلف الشروط، فقط كونها لا ترغب في استقبال المزيد من المهاجرين، أو على الأقل أنها تختار من تمنح الفيزا، كل بلد ومعايير الاختيار التي يرغب فيها، سواء ما تعلق بالمستوى الدراسي، حيث أن عديد بلدان شنغن ترغب في استقبال فقط الكفاءات خاصة ما تعلق بفيزا العمل.

 الفيزا للجزائريين:تأشيرة كندا مطلوبة بكثرة مؤخرا

أمام جملة التسهيلات التي تقدمها كندا في منح التأشيرات، أصبحت مؤخرا وجهة مفضلة للكثير من الجزائريين سواء الراغبين في إتمام مسارهم الدراسي، أو الراغبين في الاستقرار هناك من أجل العمل.

حيث تعتبر كندا البلد رقم واحد في استقطاب المهاجرين من مختلف دول العالم، والجزائر واحدة من الدول التي تمتلك عدد كبير من أفراد الجالية الجزائرية هناك، فيما يبقى عدد أكبر يرغب في الحصول على الفيزا إلى كندا للجزائريين.

شاهد أيضا لهذا السبب لا تتردد في طلب فيزا كندا

وتريد الحكومة الكندية الاحتفاظ بلقب بلد الهجرة، من خلال إطلاقها لبرامج عديدة لاستقطاب العمال الأجانب، حيث ترغب كندا في منح المزيد من التسهيلات، لا سيما في سياق الحصول على تأشيرات مؤقتة.

وتقول الإحصائيات أن الذين حصلوا على  الفيزا إلى كندا للجزائريين بلغ 100 ألف شخص، عام 2021، فيما أكدت سفيرة كندا بالجزائر سابقا، أن بلدها يسعى إلى استقطاب أكبر عدد من المواطنين الجزائريين ضمن سياسة كندا المتعلقة بالهجرة، وتخطط كندا في إطار الهجرة، إلى استقبال باستقبال ما يصل إلى 500 ألف مهاجر بحلول العام 2025.

الفيزا للجزائريين:البرتغال وجهة مفضلة للكثيرين

كما يعتبر الحصول على الفيزا للجزائريين للبرتغال شغل شاغل لعديد الجزائريين الذين باتوا يفضلون هذا البلد كونه يقدم هو الآخر تسهيلات لمنح الفيزا عكس الدةول الثلاثة المذكورة والتي ارتفع عليها الطلب بشكل كبير.

وتعد الفيزا للجزائريين للبرتغال مطلوبة لأي مواطن أجنبي يرغب في دخول البلاد، فهو ملزم بتقديم طلبه لدى السفارة البرتغالية ببلده وانتظار دراسة ملفه لمنحه التأشيرة، وهناك أنواع من الفيزا إلى هذا البلد حسب مدة الإقامة، وكذا الهدف من الزيارة.

فإذا كنت تنهوي الهجرة إلى هذا البلد من أجل العمل والاستقرار مستقبلا، فما عليك سوى البحث عن فيزا طويلة الأمد، وهي ما يعرف بتأشيرة الإقامة، وهي تأشيرة برتغالية لمدة يزيد عن عام واحد، بالإضافة إلى هذه التأشيرة، ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تصريح إقامة برتغالي في خدمة الهجرة البرتغالية.

يختلف الموعد النهائي لتقديم الطلبات (60 يومًا بدلاً من 30) والتكاليف أعلى (90 أورو). فئات الإعفاء هي نفسها بالنسبة لتأشيرة الإقامة المؤقتة.

الفيزا للجزائريين: كندا والبرتغال…تسهيلات في منح التأشيرة

انتشر اليومين الماضيين فيديو حول الفيزا إلى كندا والبرتغال، حيث نشر أحد الناشطين في موقع تيك توك، مقطعا يوجه فيه نصيحة للراغبين في الحصول على الفيزا، ولضمان الحصول عليها من الطلب الأول.

وقال التيكتوكور المعروف باسم”  elhoucine 01″ أن هناك بلدين يمنحون الفيزا بقوة هذه الأيام.

ويتعلق الأمر أولا بكندا، حيث أوضح أنه هناك أشخاص راتبهم الشهري يتراوح بين 25 و 30 ألف دينار فقط، ومنحت لهم الفيزا.

فيما قال صاحب الفيديو أن البرتغال كذلك يعتبر بلدا يمنح الفيزا بكل سهولة هذه الأيام، المشكل فقط يكمن في الحصول على موعد.

ووجه ذات المتحدث نصيحته للشباب الراغبين في الحصول على الفيزا لهذين البلدين، إذا كان يملك قطعة أرض للزراعة، أو أنه استأجر مزرعة، أنه عليه استخراج بطاقة فلاح كون هذه البطاقة ستضمن لك منح الفيزا بلا شك حيث سيكون لك الحظ الكبير في الحصول على التأشيرة من الطلب الأول.

وطلب ”  elhoucine 01″ المهتمين بالحصول على الفيزا لهذين البلدين الاتصال به عبر الخاص لمنحهم المزيد من المعلومات حول طريقة استخراج بطاقة فلاح، وكذا عقد كراء أرض ويضع طلب الفيزا.

 

@elhocine01#النجاح #تقرب_الى_الله #duo #viza #اللهم_صلي_على_نبينا_محمد #fyp♬ son original – Elhocine 🇪🇺🇫🇷🇪🇸🇩🇪

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!