الرئيسيةالمميزةبالفديو ولادة طفل على متن طائرة إلى مرسيليا

بالفديو ولادة طفل على متن طائرة إلى مرسيليا

عاش مسافرون كانوا على متن رحلة جوية من اسطنبول إلى مرسيليا حالة من الذهول والدهشة بعد أن شهدت الرحلة ولادة طفل على متن طائرة؟

ولادة طفل على متن طائرة:ماذا حدث برحلة اسطنبول مرسيليا؟

وقد شهد المسافرون، حالة طوارئ بسبب ولادة امرأة في منتصف الرحلة، لقد حدث هذا على متن طائرة تابعة لشركة Pegasus airlines التركية، في مطار صبيحة كوكجن الدولي بإسطنبول، حيث كان الموظفون يقومون بالاستعدادات النهائية للإقلاع إلى مرسيليا وقبل الإقلاع بقليل تظهر آلام حادة لدى سيدة تنذر بأنها على وشك الولادة.

وحسب ما ورد في صحيفة Daily mail البريطانية، قدم طاقم الطائرة الإسعافات الأولية قبل نقل السيدة إلى جزء آخر من الطائرة في انتظار وصول أطباء الطوارئ.

ويظهر مقطع فيديو رجال الإنقاذ وهم يصعدون إلى الطائرة ويتحركون في الممر الضيق وسط تصفيق المسافرين، ومن بين الركاب الذين لديهم فضول لمعرفة كيف تسير الأمور يساعد رجال الإنقاذ الأم الشابة على الولادة.

ولادة طفل على متن طائرة:الولادة حدثت قبل أوانها

وأعلنت حالة من الطوارئ في منتصف الرحلة بسبب ولادة امرأة، فيما يظهر الفيديو أن أحد المسافرين يجمع ملابس أطفال من باقي المسافرين ليأخذها إلى الطاقم الذي يتولى ولادة الأمّ.

فيما تم نقل الطفل الذي ولد قبل أوانه إلى المستشفى، فيما بقي الفريق الطبي لمعاينة الأمّ.

تابع أيضا

ماذا حدث برحلة مرسيليا الجزائر؟

لهذا السبب ستلغى هذه الرحلات الجوية

وسادت حالة من الذهول والدهشة وسط الركاب الذين فعلا لم يكونوا ليتصوروا أن يعيشوا هذا الحدث النادر.

ولادة طفل على متن طائرة:المسافرون مذهولون

ولم يفهم الكثير من الركاب في البداية سبب إلغاء الإقلاع، غير أن أولئك الذين جلسوا بالقرب الحادثة قاموا بتصوير الفيديو، الذي يوثق حالة الذهول لدى المسافرين قبل أن يركض أمامهم الطبيب والطفل المولود بين ذراعيه ملفوف في قطعة قماشية.

ووفقا لمركز تخطيط الإقامة العالمي Best citizenships هناك حوالي 75 طفل فقط ولدوا في منتصف الرحلة في القرن الماضي، حسب ما قالت صحيفة نيويورك بوست.

فيما لا تعد هذه الولادة الأولى لسنة 2023، بل منذ أشهر أنجبت مسافرة طفلها على متن رحلة تابعة لشركة KLM المتجهة من لاغوس بنيجيريا إلى امستردام بهولندا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!