الرئيسيةالنقل الجويانطلاق رحلات Vueling أليكانت وهران بهذه الأسعار والبرنامج 

انطلاق رحلات Vueling أليكانت وهران بهذه الأسعار والبرنامج 

 

تعمل شركة الطيران الإسبانية Vueling، على تعزيز برنامج رحلاتها إلى الجزائر، بعد إعادة فتح الخط بين إسبانيا ووهران، الذي تم تعليقه منذ عام 2020 إثر أزمة كورونا وكذا الأزمة الديبلوماسية بين البلدين، ليتم الشروع في تشغيله اعتبارا من فيفري الجاري.

تعزيز رحلات Vueling أليكانت وهران 

بدأت شركات الخطوط الجوية التي تخدم الخط الرابط بين الجزائر وإسبانيا، في تعزيز برامج رحلاتها تدريجيا وإعادة فتح خطوطها بين البلدين، مما يوفر فرصا جديدة للسفر بين إسبانيا والجزائر.

ويُعد هذا الإعلان بشرى سارة للجالية الجزائرية المقيمة بإسبانيا، وكذلك للمسافرين الإسبان الراغبين في اكتشاف الجزائر. وبالفعل فإن هذا الرابط الجديد سيسهل السفر على هذا الطريق المغلق منذ سنوات.

يحدث هذا مع العلم أن الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة، تسيّر الرحلات الجوية إلى الجزائر من مرسيليا وبرشلونة إلى الجزائر العاصمة ووهران وكذلك رحلات بين مطار مرسيليا ومطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة.

رحلات Vueling ابتداء من هذا التاريخ

وبعد حصول شركة الخطوط الجوية الوطنية الجزائرية على الضوء الأخضر من السلطات الجزائرية نهاية ديسمبر 2023 لتعزيز برنامج رحلاتها وإعادة فتح الخطوط المعلقة من وإلى إسبانيا، من المقرر أن تستأنف الشركة رحلات أليكانتي إلى الجزائر العاصمة وكذا وهران اعتبارا من 21 فيفري الجاري، بحسب موقع Aeroroutes المتخصص.

وكتب الموقع على صفحته الرسمية أن “خطط شركة Vueling لاستئناف الاتصال بين أليكانتي والجزائر اعتبارا من فيفري 2024، بعد غلق الخط بين البلدين منذ مارس 2020”.

وبحسب نفس المصدر، فإن الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة ستستأنف رحلاتها من أليكانتي إلى مطار الجزائر هواري بومدين الدولي يوم 21 فيفري الجاري، بتنظيم رحلتين أسبوعيا على متن طائرة إيرباص A320. حيث ستنطلق الرحلة من أليكانتي على متن رحلات الشركة على الساعة 6:35 صباحا، فيما تمت برمجة رحلة العودة المغادرة من الجزائر العاصمة على الساعة 7:30 صباحا.

استئناف الرحلات بهذه الأسعار 

وفي ذات السياق، وحسب ذات المصدر، بعد الجزائر العاصمة سيتم استئناف رحلات Vueling أليكانت وهران أيام الخميس منكل أسبوع ، وذلك ابتداء من 22 فيفري 2024.

ومن المقرر أن تغادر رحلة أليكانتي- وهران- أليكانتي من المدينة الإسبانية في الساعة 10:35 صباحا، على أن تغادر رحلة العودة وهران في الساعة 1:30 ظهرا.

ومن خلال مراجعة موقع الحجز لشركة Vueling، يتبين أن الرحلة الأولى مقررة يوم الخميس 22 فيفري من أليكانت إلى وهران. وتستمر لمدة ساعة و5 دقائق، حيث يتم عرضها على موقع حجز الشركة بسعر 110 أورو لتذكرة ذهاب فقط.

ومن المقرر أن تنطلق رحلة العودة في نفس اليوم على الساعة 12:30 ظهرا من وهران إلى أليكانتي. حيث يتم عرض سعر التذكرة بسعر 50 أورو.

اقرأ أيضا:

تذاكر بـ 151 أورو لرضمان مع الجوية الجزائرية

شركة transavia تتخذ هذا القرار الصادم لمسافريها

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!