الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاتالشركة الوطنية للنقل البحري: هذه شروط السفر الجديدة

الشركة الوطنية للنقل البحري: هذه شروط السفر الجديدة

يستعمل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين في رحلاتهم من وإلى الجزائر من مختلف الموانئ الأوروبية، فيما حددت الشركة الوطنية شروطا جديدة للسفر تخص فئة معينة من المسافرين.

الشركة الوطنية للنقل البحري: بيان هام للمسافرين

نشرت Algerie ferries بيانا هاما يتعلق بشروط السفر رفقة الحيوانات الأليفة، حيث لا تمنع الشركة المسافر من حقه في نقل حيوانه الأليف، ولكن ينبغي عليه التقيد ببعض الإجراءات الصحية.

بيان الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين
بيان الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين

وورد في بيان للشركة الوطنية نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن حيوانات أليفة عديدة تصل إلى ميناء أليكانتي لا يملك أصحابها الوثائق الصحية المطلوبة، ودعت المسافرين الذين ينقلون معهم حيواناتهم الأليفة إلى التقيد بشروط معينة.

وجاء في البيان الذي نشر اليوم الثلاثاء 09 ماي 2023، “عدة حيوانات أليفة تصل إلى ميناء اليكانتي لا تملك الحد الأدنى من الوثائق الصحية المطلوبة”.

وأضاف بيان الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، أنه نظرا لكون الجزائر مدرجة ضمن الدول التي تعاني من فيروس داء الكلب، يتوجب على المسافرين التقيد بشروط صحية معينة.

وقال البيان “ولأن الجزائر مدرجة ضمن قائمة البلدان التي تعاني من فيروس ” داء الكلب ” كان لزاما على المسافرين المتوجهين إلى إسبانبا رفقة حيواناتهم الأليفة الإستجابة لبعض الشروط الصحية التي تقرها المنظومة الصحية الأوروبية”.

تابع أيضا إذا كنت تخطط للسفر مع حيوانك الأليف هذا ما يجب أن تعرفه

الشركة الوطنية للنقل البحري:الشروط الصحية للسفر مع حيوانك الأليف

وقالت Algerie ferries في بيانها أنه على المسافرين المتجهين إلى إسبانيا رفقة حيواناتهم الأليفة الاستجابة لبعض الشروط الصحية التي تقرها المنظومة الصحية الأوروبية والتي تتلخص فيما يلي:

تحليل مصلي محدث في منضمة معترف به من قبل وزارة الصحة الأوروبية ( إلزامي )

لقاحات ضد داء الكلب محدثة ( إلزامي )

الوسم بشريحة أو غرسة أو وشم ( إلزامي ) .

وحذّرت Algerie ferries في بيانها المسافرين الذين يقومون برحلاتهم البحرية من وإلى الجزائر عبر بواخر الشركة الوطنية مع حيواناتهم الأليفة، بأنه في حالة ما إذا كان الحيوان لا يستوفي الشروط سالفة الذكر، لن يتمكن من دخول الأراضي الإسبانية والأوروبية بصفة عامة.

Algerie ferries
Algerie ferries
Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!