الرئيسيةمنوعاتالسفر إلى أوروبا 2024: 3 وجهات أوروبية عليك زيارتها

السفر إلى أوروبا 2024: 3 وجهات أوروبية عليك زيارتها

إذا كنت من عشاق السفر إلى أوروبا 2024 واكتشاف مناطق سياحية جديدة تابع المقال التالي لمعرفة 3 وجهات أوروبية عليك زيارتها.

السفر إلى أوروبا 2024: وجهات أوروبية عليك زيارتها في 2024

كشفت شركة American express travel  عن قائمتها السنوية للوجهات الشهيرة لعام 2024، وتغطي هذه المنصة المركزية جميع جوانب السفر فهو يجعل الحجز وإدارة السفر أسهل، وقائمة هذا العام تتجاوز أماكن العطلات التقليدية، حيث تم التركيز هذه السنة على  اكتشاف الجواهر المخفية والاستمتاع بتجارب سفر جديدة .

وتعتبر هذه الأماكن لـ السفر إلى أوروبا 2024 التي حددها American express travel لقضاء العطلات لا يمكنك تفويتها في 2024، واعتمد التصنيف على حجوزات حاملي بطاقات أمريكان إكسبرس بالإضافة إلى توصيات فريق مكون من 6000 مستشار في السفر.

تقول أودري هيندلي رئيسة شركة American express travel “يتطلع الناس إلى خوض تجارب جديدة، واكتشاف ثقافات محلية جديدة عندما يسافرون “.

وتضيف “سواء كنت في مزاج لمغامرة جديدة أو ترغب فقط في تجنب تدفق السياح الكبير على المناطق السياحية التقليدية، فإن هذه القائمة تساعد جميع أنواع المسافرين في العثور على وجهة مميزة لقضاء عطلتهم”.

تحتوي قائمة الوجهات على أماكن مناسبة لجميع أنواع السياح، سواء كنت من محبي الشواطئ المثالية أو المأكولات الفاخرة، أو منحدرات التزلج الرائعة، فهذه الوجهات تعدك بتجارب غنية ومتنوعة.

السفر إلى أوروبا 2024: بورتو سيرفو في إيطاليا

وتعتبر بورتو سيرفو الإيطالية الواقعة في جزيرة سردينيا، وجهة ممتازة لـ السفر إلى أوروبا 2024، حيث يضمن لك زيارة هذه المدينة الرائعة تذوق المأكولات الشهية، والتمتع بالطبيعة الخلابة، حيث أن هذه المنطقة هي منتجع وقرية سياحية على الشاطئ شمالي سردينيا.

وبفضل امتداده لمسافة 35 ميلاً على خط ساحلي رائع على طول الشاطئ الشمالي لجزيرة ساردينيا، فقد أنشأ الأمير كارين أغا خان الرابع ساحل كوستا سميريلدا (أو ساحل الزمرد) في أوائل ستينيات القرن الماضي ليكون ملاذًا سياحيًا للأثرياء والمشاهير.

وتكمن بعض أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه المنطقة في الإبحار والتزلج على الماء والغوص بالمعدات والجولف والتسوق وتناول الطعام في المطاعم الفاخرة وإقامة الحفلات.

السفر إلى أوروبا 2024: زيرمات في سويسرا

كما أن عشاق التزلج على موعد مع مدينة زيرمات  هذه المدينة الساحرة التي تحدها الجبال الشامخة،

وزيرمات هي قرية سياحية صغيرة موجودة في جنوب سويسرا على الحدود مع إيطاليا.

تتميز زيرمات بموقعها ضمن جبال الألب وتقع بالقرب من جبل ماترهورن الشهير والذي تظهر صوره على مغلفات شوكولا توبليرون. يقطن القرية أكثر من 5000 شخص وترتفع أكثر من 1600 متر عن سطح البحر.

زيرمات مشهورة بكونها إحدى منتجعات التزلج على المنحدرات الجليدية ويزورها عدد كبير من السياح في فصل الشتاء لممارسة هذه الرياضة.

وتشهد زيرمات حركة سياحية في فصلي الربيع والصيف أيضا من محبي رياضة المشي لما تتمتع فيه من مناظر خلابة، ولا تسمح هذه القرية لمواطنيها باستخدام المركبات التي تعمل على مشتقات البترول خوفا من التلوث البيئي وتسمح فقط باستخدام وسائل النقل التي تعمل بالكهرباء، تهطل الثلوج بكثافة في فصل الشتاء، ويتوفر مناطق للتزلج على الجليد بطول 300 كيلومتر من مسارات التزلج.

 السفر إلى أوروبا 2024: مدينة بودروم بتركيا

على الرغم من تمتع اسطنبول التركية بكل الخصائص السياحية واستقطابها لآلاف السياح من مختلف العالم،  إلا أن امريكين اكسبرس تدعوك لاكتشاف مدينة بودروم التركية التي تقع على الساحل الغربي لتركيا، على طول بحر إيجة، حيث ستتمتع هناك بشواطئ قمة في الروعة والجمال.

كما تتميز هذه المدينة إضافة إلى شواطئها المذهلة، بحياتها الليلية النابضة بالحياة، ولا يمكنك زيارة هذه المدينة من دون تذوق المأكولات البحرية الطازجة، وزيارة أسواقها الجميلة، التي تعرض كل ما هو محلي ويجذب السياح.

وتعد بودروم مدينة تركية سياحية مهمة وميناء وهي تقع في شبه جزيرة بودروم على ساحل البحر الأبيض المتوسط في محافظة موغلا، في ساحل الفيروز الريفيرا التركية على الساحل الجنوبي لتركيا في منطقة بحر إيجة جنوب غرب تركيا، في نقطة الدخول إلى خليج غوكوفا وهي أيضًا مركز المديرية التي تحمل نفس الاسم.

يوجد بها قلعة بودروم، وتضم القلعة متحفًا لآثار تحت الماء وتستضيف العديد من المهرجانات الثقافية على مدار العام وتعد قلعة بودروم اليوم ثاني أكبر متحف للآثار تحت الماء في العالم.

تابع أيضا

هذه أجمل المناطق السياحية في الجزائر

هذه أفضل الوجهات السياحية 2024

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!