الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات من فرنسا نحو الجزائر: ASL Airlines تكشف عن جديد هام

الرحلات من فرنسا نحو الجزائر: ASL Airlines تكشف عن جديد هام

كشفت الشركة الفرنسية للطيران ASL Airlines عن جديد هام فيما يخص الرحلات من فرنسا نحو الجزائر، وتعتبر شركة الطيران الفرنسية خيار مفضل لأبناء الجالية.

الرحلات من فرنسا نحو الجزائر: ASL Airlinesتخدم 7 مطارات جزائرية

وتعتبر الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines من بين شركات الطيران التي تخدم الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر حيث تدير رحلاتها من مطار الجزائر، مطار وهران مطار عنابة، مطار بجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما نظمت الشركة رحلات نحو قسنطينة من مطار مولوز بداية من 28 أفريل 2023، فيما ستدير خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

الرحلات من فرنسا نحو الجزائر مع ASL Airlines
الرحلات من فرنسا نحو الجزائر مع ASL Airlines

وطرحت شركة ASL Airlines، منذ بداية شهر جانفي، برنامج الرحلات من فرنسا نحو الجزائر لصيف 2023، حيث يضمن برنامج ASL Airlines لموسم الصيف ما يقارب 40 رحلة أسبوعيًا إلى وجهات مختلفة نحو المطارات الجزائرية، خاصة ما تعلق بمطارات الجزائر، بجاية، وهران وعنابة.

وستعزز شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines برنامج رحلاتها نحو الجزائر هذا الصيف، للمغادرة من مطار ليل نحو مطارات جزائرية، من خلال إضافة 3 خطوط جديدة.

تابع أيضا سافر مع Asl airlines بـ51 أورو فقط

ومن المقرر أن تشرع ASL Airlines في تشغيل رحلاتها الجديدة من مطار ليل بداية من شهر جوان الداخل إلى غاية 30 أكتوبر 2023.

هذه الخطوط الجديدة التي توفرها ASL Airlines ستخدم مطارات بجاية، سطيف وتلمسان وسيتم تشغيلها بواسطة Boeing 737-300 و 737-700 و737-800 .

الرحلات من فرنسا نحو الجزائر: ASL Airlines تنظم لمنصة EasyJet

أعلنت شركة ASL Airlines في بيان صحفي أنها انضمت إلى منصة easyJet ، Worldwide by easyJet ، من أجل تقديم “اتصالات مبسطة نحو الجزائر.

حيث تم إطلاق هذه المنصة عام 2017 ، وهي “أول خدمة اتصال عالمية تقدمها شركة طيران أوروبية منخفضة التكلفة وتوفر اتصالات عبر بوابة رقمية بسيطة وذات صلة”.

من خلال الانضمام إلى  منصة EasyJet تريد شركة الطيران ASL Airlines “تسهيل” الرحلات الجوية من وإلى الجزائر بفضل قوة شبكة شركة الطيران منخفضة التكلفة easyJet ، ولا سيما من المناطق الفرنسية.

تقدم ASL Airlines و 20 شركة طيران أخرى في هذا المركز العالمي رحلات متوسطة وطويلة المدى إلى أكثر من 100 وجهة.

وأشار مدير شركة easyJet في فرنسا برتراند جودينو، حسب البيان الصحفي، إلى أن تكامل هذه المنصة من قبل شركة ASL Airlines سيكمل عرض EasyJet في البحر الأبيض المتوسط ​​لعملائها الذين يرغبون في “الوصول إلى الجزائر بسهولة وبحجز واحد”.

الرحلات من فرنسا نحو الجزائر: ASL Airlines تطلق خدمة جديدة

وكشفت ASL Airlines مؤخرا عن خدمة جديدة، حيث تمنح لزبائنها إمكانية دفع ثمن تذكرتهم على ثلاث أو أربعة مراحل، وهذا بفضل استخدام بطاقة مصرفية بالشراكة مع FLOA.

ASL Airlines تطلق خدمة جديدة
ASL Airlines تطلق خدمة جديدة

ويخص هذا العرض أي  حجز تتراوح قيمته بين 30 و 1500 أورو، وذلك في مدة أقصاها 30 يوما قبل المغادرة، وأيضا بتكلفة 1.4 بالمائة من مبلغ التذكرة.

وخدمة الدفع الجديدة مخصصة للأشخاص الطبيعيين الذين بلغوا سن الرشد والمقيمين في فرنسا، حيث أنها صالحة للبالغين الذين يحملون فيزا أوماستركارد، والتي تتوافق صلاحيتها مع مدة السداد لثمن التذكرة بشكل كامل.

وتقول الشركة الفرنسية عبر موقعها  “لا تُقبل البطاقات المصرفية ذات التفويض المنتظم والبطاقات الإلكترونية وبطاقات Indigo و American Express”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!