الأحد, يوليو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات من فرنسا صيف 2023: سافر بـ 70 أورو فقط

الرحلات من فرنسا صيف 2023: سافر بـ 70 أورو فقط

تواصل شركات الطيران الإعلان عن برامجها الخاصة بـ الرحلات من فرنسا صيف 2023، فيما تكشف بعضها عن فتح خطوط جوية جديدة لتعزيز برنامج رحلاتها سيما أمام الإقبال الكبير المنتظر هذا الموسم.

الرحلات من فرنسا صيف 2023: ترانسافيا خيّار مفضل

تعتبر شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، وتعد ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار، والتي تخدم الخطوط التالية من  الجزائر إلى فرنسا، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران.

الرحلات من فرنسا صيف 2023
الرحلات من فرنسا صيف 2023

وأمام توقع الإقبال الكبير على الرحلات الجوية من فرنسا لصيف 2023، فإن شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة فكرت في تعزيز برنامج رحلاتها نحو الجزائر.

الرحلات من فرنسا صيف 2023: باريس الجزائر بـ 93 أورو فقط

كما كشفت ترانسافيا وكانت شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة ترانسافيا، قد أعلنت سابقا عن برنامج رحلاتها لموسم صيف 2023، غير أن الأسعار ارتفعت قليلا مقارنة بما هو معروض حاليا،  بالنظر لزيادة الطلب على التذاكر.

تابع أيضا ترانسافيا تحطم الأسعار: رحلات بـ23 أورو فقط

ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة ترانسافيا فإن هذه الأخيرة تعرض رحلات بأسعار تتراوح بين 170 و 212 أورو للرحلات في اتجاه واحد من مطار باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة خلال شهر جويلية 2023.

ترانسافيا
ترانسافيا

فيما تعرف أسعار التذاكر مع بداية شهر أوت انخفاضا حيث تقدم ترانسافيا تذاكر بقيمة 93 أورو من 08 أوت إلى 30 أوت 2023.

نفس الأمر ينطبق على خط باريس-أورلي-وهران، يتم تعرض الشركة تذاكر بين 212 و 326 أورو لـ الرحلات الجوية لصيف 2023 المبرمجة في شهر جويلية وبين 93 و  212 أورو  للرحلات المبرمجة خلال شهر أوت.

الرحلات من فرنسا صيف 2023: ترانسافيا تضيف خطا جديدا نحو هذا المطار

أعلنت شركة الطيران الفرنسية ترانسافيا عن إضافة خط جوي جديد نحو الجزائر، حسب ما أورده موقع Actu.fr أمس الاثنين 27 مارس.

وقال ذات المصدر أن هذا الخط الجديد سيربط مطارين هما سانت إكزوبيري في ليون ومطار مصالي الحاج في تلمسان، وبالتالي فإن الشركة منخفضة التكلفة تضيف وجهة جديدة للجزائر لبرنامجها الذي يشمل بالفعل وهران والجزائر وبجاية وقسنطينة وسطيف.

الرحلات من فرنسا صيف 2023: رحلات بداية من 70 أورو من ليون نحو تلمسان

وعن تفاصيل الخط الجوية الجديد ليون تلمسان، قالت ذات الوسيلة الإعلامية، أنه من المقرر افتتاحه في 5 جويلية 2023، مع رحلة أسبوعية واحدة سيتم توفيرها كل يوم أربعاء.

وفيما يتعلق بسعر التذكرة  أعلنت شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة عن سعر يبدأ من 70 أورو لرحلة  ذات الاتجاه الواحد من ليون نحو تلمسان في شهر جويلية 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!