الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةالنقل الجويالرحلات من فرنسا: خصم 15 % في أسعار التذاكر مع هذه الشركة

الرحلات من فرنسا: خصم 15 % في أسعار التذاكر مع هذه الشركة

 

عرض جديد، تعود به الشركة الفرنسية ASL Airlines. وهذا مباشرة بعد كشفها عن فتح الحجز على رحلات فرنسا الجزائر لفصل الصيف. حيث قررت الشركة هذه المرة منح خصم هام على أسعارها لهذه الفئة من مسافريها.

الرحلات من فرنسا: الكشف عن البرنامج الصيفي

تعتبر شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines، إحدى شركات الطيران التي تخدم أكبر عدد من المطارات في الجزائر انطلاقا من فرنسا. قد عززت الشركة برنامج الرحلات لصيف 2024.

وستكون الرحلات متاحة على مدار العام من ليل وباريس ومولوز وليون وبربينيان. لتسهيل لم شمل العائلات على ضفتي المتوسط من خلال تقديم أسعار مناسبة للجميع.

 خصم بنسبة 15% لهذه الفئة من المسافرين

وقد عادت الشركة للإعلان عن ميزات جديدة تسهل السفر بين فرنسا والجزائر. ويتمثل العرض الجديد للشركة التي تسعى في كسب أكبر قاعدة من المسافرين.

وكشفت ASL Airline  في بيان صحفي جديد، عن إطلاق عرض ترويجي جديد لفائدة فئة معينة من مسافريها على الرحلات من فرنسا.

ومن المقرر أن يستفيد من هذا العرض المسافرون من كبار السن الذين تبلغ أعمارهم 60 عاما فما فوق. حيث يتيج هذا العرض لهؤلاء المسافرين، حجز تذاكر سفرهم الآن والاستفادة من خصم يصل إلى 15%.

مزيد من العروض الترويجية

كما أطلقت الشركة الفرنسية حسب Algerie 360 سعر التذاكر المصغر، وهو ما يتوافق مع أقل سعر لتذاكر السفر التي تقدمها الخطوط الفرنسية. حيث تعطي ASL Airline الأولوية للحجوزات المسبقة

كما أطلقت سعر “Mini” الذي يمكن الوصول إليه للمسافرين الذين يخططون لجدولة رحلاتهم مسبقا.

بالإضافة إلى ما سبق، تتوفر أسعار أخرى على مدار العام. وبشكل خاص على تذكرة كبار السن متاحة للمسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما، وتذكرة الصغار المقدمة للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و26 عاما.

يضاف إليها خصومات خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 12 عاما.

اقرأ أيضا:

هذه أسعار التذاكر مع transavia لشهر رمضان 

هذا ما تبقى من تذاكر الرحلات المخفضة على هذا الخط

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!