الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات الجوية من فرنسا 2023: إلغاء وتأجيل من هذه المطارات

الرحلات الجوية من فرنسا 2023: إلغاء وتأجيل من هذه المطارات

تتأثر الرحلات الجوية من فرنسا 2023، مرة أخرى بالإضرابات التي تشنها النقابات العمالية في فرنسا، أين تضطر شركات الطيران إلى تأجيل وإلغاء عديد رحلاتها.

الرحلات الجوية من فرنسا 2023: المديرية العامة للطيران المدني تنشر بيانا هاما

تأثرت الرحلات من فرنسا إلى الجزائر بسلسلة الإضرابات التي شنّتها النقابات العمالية، في فرنسا مؤخرا، وتسببت هذه الأخيرة في اضطرابات في مواعيد الرحلات سواء ما تعلق بالنقل الجوي أو البحري.

حيث يشارك مراقبو الحركة الجوية في الإضراب، ما يجعل تنظيم الرحلات من عدة مطارات غير ممكن مع جميع شركات الطيران، ما استدعى المديرية العامة للطيران المدني الفرنسية (DGAC) تدعو الشركات المعنية بإلغاء 20 بالمائة من رحلاتها من هذه المطارات.

الرحلات الجوية من فرنسا 2023
الرحلات الجوية من فرنسا 2023

الرحلات الجوية من فرنسا 2023: هذه المطارات المعنية بالإلغاءات

وورد في بيان للمديرية العامة للطيران المدني، أن الحركة الجوية بثلاث مطارات فرنسية ستتأثر اليوم الخميس 13 أفريل 2023، بإضراب عمال مراقبي الحركة الجوية.

وأضاف البيان أن المطارات المعنية هي مطارات نانت وبوردو وتولوز ، بسبب يوم من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد.

لم يتأثر هذه المرة مطاري باريس أورلي ورواسي، الأكثر ازدحامًا في فرنسا، بإضراب مراقبي الحركة الجوية في الحركة ، بحسب بيان المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي (DGAC).

تابع أيضا إلغاء هذه الرحلات الجوية القادمة من فرنسا

الرحلات الجوية من فرنسا 2023: اضطرابات متوقعة مع الجوية الجزائرية

بالإضافة إلى المطارات المذكورة والتي ستتأثر الحركة الجوية بها، بمشاركة مراقبي الحركة الجوية في الإضراب، فقد تتعلق الاضطرابات في الرحلات الجوية ببعض مراكز الملاحة الجوية (CRNA) التي توجه الطائرات التي تحلق فوق الأراضي الفرنسية.

بالنظر إلى الموقع الجغرافي لفرنسا، فإن هذه الإضربات لها آثار متتالية على جميع حركة النقل الجوي الأوروبية، مما يثير غضب العديد من شركات الطيران الأجنبية التي تضطر إلى إلغاء أو تأخير الرحلات الجوية.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

سيكون لطلب إلغاء الرحلات الجوية في فرنسا عواقب على الخطوط الجوية الجزائرية، والتي ستكون ملزمة بإلغاء أو تأجيل بعض الرحلات الجوية من وإلى المطارات المذكورة سابقا وهي نانت وبوردو وتولوز، لذا فإن المسافرين الذين حجزوا مع الجوية الجزائرية لهذا اليوم من المتوقع جدا أن تتأجل رحلاتهم.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!