الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر: كورسيكا لينيا تطلق عرضا جديدا

الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر: كورسيكا لينيا تطلق عرضا جديدا

لا تزال الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا تتبنى سياسة العروض الترويجية في الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر، وهاهي الشركة تأتي هذه المرة بعرض جديد مغري.

الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر: كورسيكا لينيا تفتح برنامجها الصيفي

فتحت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين Corsica linea، بتاريخ 09 فيفري 2023 برنامج الرحلات البحرية بين فرنسا والجزائر، لصيف 2023 وهو برنامج يمتد من  1 أفريل إلى 19 سبتمبر 2023، حيث ستوفر Corsica Linea رحلات من مرسيليا إلى الجزائر  بمعدل رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا في الأسبوع، مبرمجة كل يوم ثلاثاء.

حيث ستزيد الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، من معدل رحلاتها نحو ميناء الجزائر، ليصل اعتبارًا من 20 جوان 2023، ثلاث رحلات في الأسبوع،  أيام  الأحد، الثلاثاء والجمعة.

تابع أيضا كورسيكا لينيا تفتح برنامج رحلاتها لصيف 2023

الرحلات من فرنسا إلى الجزائر: كورسيكا لينيا تفتح خطا جديدا

ويتضمن برنامج كورسيكا لينيا، رحلات من ميناء مرسيليا نحو بجاية، بداية من 1 أفريل، من خلال توفير رحلة واحدة ذهاب وعودة كل أسبوعين، ثم اعتبارًا من منتصف شهر جوان، سيتم تعزيز هذا الخط برحلتين ذهابًا وإيابًا أسبوعياً.

الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر
الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر

كما ستخدم الشركة الفرنسية خط مرسيليا سكيكدة، في إطار برنامج الرحلات البحرية لصيف 2023، حيث ستوفر الشركة رحلة ذهابًا وإيابًا كل 15 يومًا، واعتبارًا من جوان المقبل، ستعزز كورسيكا لينيا هذا الخط ليضمن رحلة ذهابًا وإيابًا كل أسبوع.

كورسيكا لينيا تطلق عرض “الوفاء” على الرحلات من فرنسا إلى الجزائر

أعلنت كورسيكا لينيا أمس الاثنين 20 فيفري 2023، عن إطلاق عرض جديد يخص الرحلات من فرنسا إلى الجزائر، عبر مختلف الخطوط التي تخدمها الشركة الفرنسية.

وأطلقت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، برنامج الوفاء “Linea Fid”، من أجل “شكر” زبائنها على “ثقتهم” حسب ما ورد في بيان صحفي نشر عبر الموقع الرسمي للشركة.

كورسيكا لينيا تطلق عرض Linea Fid
كورسيكا لينيا تطلق عرض Linea Fid

ويقول البيان أن هذا العرض الجديد، مصمم خصيصًا “لمكافأة المسافرين الدائمين من وإلى الجزائر وتونس”.

وتضيف شركة كورسيكا لينيا، أن برنامج “Linea Fid” “مجاني ومفتوح لجميع المسافرين عبر الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر، وتونس.

طريقة التسجيل في برنامج “Linea Fid

للانضمام إلى برنامج “Linea Fid” هذا ، يقوم زبائن الشركة الفرنسية بالتسجيل على موقع الشركة عن طريق الانتقال إلى منطقة “حسابي” أو عبر الهاتف عند الحجز.

وبمجرد التسجيل “ستبدأ بعد ذلك في تجميع النقاط على جميع الحجوزات التي تقوم بها  على الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر ـو إلى تونس.

تابع أيضا رحلة بـ158 أورو فقط مع كورسيكا لينيا لهذه الوجهة

ستتحول هذه النقاط المتراكمة أثناء الحجوزات إلى قسيمة شراء، بالنسبة إلى الحجوزات المبرمجة من 1 سبتمبر إلى  30 جوان ، سيجمع الزبون 10 نقاط لكل أورو (1 أورو).

بالنسبة إلى الحجوزات من 1 جويلية إلى 31 أوت سيكسب زبائن كورسيكا لينيا 5 نقاط مقابل كل أورو (1 أورو).

ويضيف بيان كورسيكا لينيا، أنه  وبمجرد بلوغ الزبون الوفي لبرنامج الشركة الفرنسية 10000 نقطة  سيتلقى تلقائيًا قسيمة بقيمة 40 أورو، تُضاف إلى حساب الزبون، حيث ان النقاط المكتسبة لها فترة صلاحية تصل عامين وكل عملية شراء تمدد تاريخ صلاحية النقاط بسنتين إضافيتين.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!