السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةأخبارتغيير في مواعيد هذه الرحلات البحرية إلى الجزائر

تغيير في مواعيد هذه الرحلات البحرية إلى الجزائر

تتأثر الرحلات البحرية إلى الجزائر بعامل التقلبات الجوية بشكل كبير سيما ونحن في موسم الشتاء، غير أن تأجيل أو تغيير مواعيد الرحلات يبقى واردا لأسباب عدة منها الإضرابات التي يشنها عمال الموانئ.

وتحسبا لأي تغيير في مواعيد الرحلات البحرية إلى الجزائر، فإنه يتوجب عليك أيها المسافر تصفح الموقع الإلكتروني لشركة النقل البحري التي حجزت معها تذكرتك، وكذا تصفح بريدك الإلكتروني بين الفينة والأخرى لتفادي أي طارئ قد يحدث.

هذه الرحلات البحرية إلى الجزائر سيطرأ عليها تغيير

أعلنت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا عن تغيير في مواعيد هذه الرحلات البحرية إلى الجزائر.

وقالت الشركة في بيان لها عبر موقعها الالكتروني أنه ستحدث اضطرابات في الرحلات البحرية المتجهة نحو الجزائر.

تغيير في موعد  رحلة مرسيليا الجزائر مع كورسيكا لينيا

وأضافت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، أنه وبسبب حركة احتجاجية بفرنسا فإنه تقرر تغيير موعد رحلة مرسيليا الجزائر المبرمجة يوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 على الساعة 11.00 صباحا.

بيان كورسيكا لينيا
بيان كورسيكا لينيا

وتقرر حسب ما ورد في موقع الشركة الفرنسية للنقل البحري،  تقديم موعد الرحلة البحرية من مرسيليا نحو الجزائر،  إلى يوم الإثنين 30 جانفي 2023، على الساعة 19.00 مساء.

وعلى هذا الأساس فإن رحلة مرسيليا الجزائر مع كورسيكا لينيا على متن باخرة دانيال كازانوفا، من المنتظر أن تصل إلى الجزائر يوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 على الساعة 17.00 مساء.

طالع أيضا كورسيكا لينيا ترد على هذا المسافر

ونبهت الشركة الفرنسية في بيانها أن المسافرين من أصحاب السيارات مطلوب منهم التواجد بالميناء في حدود الساعة الـ10.00 صباحا، أما باقي المسافرين  على الساعة 13.30.

وأوضحت كورسيكا لينيا في ذات البيان، أنها بصدد إرسال رسائل أس أم أس لزبائنها لإعلامهم بهذا التغيير الحاصل على مستوى برنامج رحلاتها البحرية من مرسيليا إلى الجزائر.

مسافرون يعلقون

وعلّق مسافرون على منشور عبر صفحة خاصة بمستعملي النقل البحري، بإيجابية كبيرة على احترافية الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا في تواصلها مع زبائنها، وقال أحدهم شكر كبير لكورسيكا لينيا التي تحسن التواصل مع زبائنها وفي الوقت المناسب.

شهادات زبائن كورسيكا لينيا
شهادات زبائن كورسيكا لينيا

تابع أيضا شهادة هذا الزبون حول كورسيكا لينيا مغايرة

أما آخر فقال بالفعل كورسيكا لينيا تعتبر من أفضل شركات النقل البحرية، على الرغم من ارتفاع أسعار رحلاتها وهو الرد الذي تلقاه صاحب التعليق من زبون آخر للشركة الفرنسية.

الرحلات البحرية في الجزائر
الرحلات البحرية في الجزائر
Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!