السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذا جديد الخط الجوي مونتريال-الجزائر

هذا جديد الخط الجوي مونتريال-الجزائر

تخطط الجوية الكندية، لتعزيز رحلاتها نحو الجزائر مطلع العام 2023، وذلك من خلال رفع عدد الرحلات عبر الخط مونتريال-الجزائر.

تعزيز الرحلات عبر الخط الجوي مونتريال-الجزائر عام 2023

وأعلنت الجوية الكندية، في بيان لها، عن أخبار سارة للمسافرين الجزائريين، حيث أنها سترفع عدد رحلاتها من مونتريال إلى الجزائر في عام 2023.

وكشفت شركة الطيران الكندية، عن استراتيجيتها الجديدة للتوسع لتشمل المزيد من الوجهات، لزيادة رحلاتها نحو الجزائر من ثلاث إلى أربع رحلات أسبوعياً في صيف عام 2023، عبر الخط مونتريال-الجزائر العاصمة، وهي إحدى المدن المعنية بتعزيز الرحلات.

مطار هواري بومدين
الخط الجوي مونتريال-الجزائر

أربع رحلات أسبوعيا بين كندا والجزائر

وجاء تعزيز عدد الرحلات الجوية بين كندا والجزائر، في إطار استعداد الشركة الكندية، لموسم صيف 2023، من خلال الرفع من عدد الرحلات الجوية نحو مختلف البلدان.

حيث سيرتفع عدد الرحلات الجوية بين مونتريال والجزائر العاصمة من ثلاث إلى أربع رحلات أسبوعيا، حسبما أشارت الجوية الكندية في بيانها المنشور عبر موقعها الرسمي.

مونتريال-الجزائر
مونتريال-الجزائر

وكانت الشركة تشغل 3 رحلات جوية في الأسبوع، بين كندا والجزائر، منذ تاريخ 08 جوان الماضي، لذلك ستضيف رحلة جديدة في صيف عام 2023.

طالع أيضا أسعار تذاكر فرنسا وهران

افتتاح خطوط جوية جديدة

كما أعلنت الجوية الكندية، عن افتتاح خطوط جديدة إلى تولوز وكوبنهاغن وبروكسل. كما تخطط الشركة لاستئناف الرحلات إلى أوساكا وطوكيو هانيدا، ستستفيد مطارات أخرى من زيادة عدد الرحلات في صيف عام 2023 ، بما في ذلك نيس كوت دازور (من 3 إلى 4 رحلات في الأسبوع) وجنيف – كوانتران (من 6 إلى 7) ولندن – هيثرو وبرشلونة التي ستزيد من 5 إلى سبع دورات أسبوعية.

ووقعت الشركة الكندية عودتها إلى مطار الجزائر الدولي في 8 جوان، بعد أكثر من عامين من الغياب، عرضت شركة طيران كندا ثلاث رحلات أسبوعيا بين قاعدتها في مونتريال بيير إليوت ترودو ومطار الجزائر هواري بومدين، الذي تديره إيرباص A330-300 ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 297 راكبا في ثلاث درجات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!