السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية: غيّر تاريخ رحلتك الآن عبر هذه الخطوات

الجوية الجزائرية: غيّر تاريخ رحلتك الآن عبر هذه الخطوات

إذا كنت قد حجزت تذكرة لرحلة جوية، وتودّ تغيير موعدها؟ فإن ذلك ممكنا مع الخطوط الجوية الجزائرية، ولا يستدعي ذلك التنقل إلى إحدى الوكالات التابعة للشركة، حيث يمكنك القيام بذلك من مكانك عبر الخطوات التالية.

تسعى الشركة الوطنية للخطوط الجوية إلى تحقيق رضا زبائنها في كل مرة، من خلال إطلاق عروض ترويجية مغرية، تتبنى فيها سياسة تخفيض أسعار التذاكر.

غيّر تاريخ رحلتك الآن

كما لا تتخلّف الشركة الوطنية للخطوط الجوية، عن استعمال التكنولوجيا الحديثة في تعاملها مع زبائنها، حيث يمكنك حجز تذكرتك أون لاين، وليس هذا فقط فبإمكانك تغيير تاريخ الحجز، إذا طرأ أي تغيير على برنامجك.

غير موعد تذكرتك مع الجوية الجزائرية
غير موعد تذكرتك

يمكنك أن تغير تاريخ تذكرة سفرك مع الخطوط الجوية الجزائرية، ففي حالة ما إذا قررت تأجير رحلتك الجوية لظروف ما، وكنت قد قمت بعملية الحجز، فإن الشركة تتيح لك تغيير تاريخها، من دون عناء التنقل إلى أي مكان.

زر موقع الخطوط الجوية أو التطبيق الخاص بها

فإذا كنت قد اقتنيت تذكرتك عبر موقع الشركة الوطنية للخطوط الجوية airalgerie.dz أو من تطبيق الجوية عبر هاتفك المحمول، فإن عملية تغيير موعد الرحلة واردا.

طالع أيضا الجوية الجزائرية : إطلاق هذا الخط الجوي الجديد

إذا كنت ترغب في تغيير موعد رحلك ما عليك سوى الدخول إلى الموقع المذكور أو التطبيق الخاص بالشركة، اضغط على قسم “تصفح الحجز الخاص بي”، وهنا سيظهر لك تكل ما يتعلق بتذكرتك الالكترونية الإسم، التاريخ الوجهة.

هذه التذاكر المعنية بتغيير التاريخ

وتقول الشركة الوطنية للخطوط الجوية، أنه بإمكان الزبون بعد عرض صفحة التأكيد، الوصول إلى الرحلات المتاحة، ومن ثمة إلى قسم إدارة الحجز أو تعديل الرحلات.

وتضيف الجوية  أن “التذكرة المقتناة عبر الإنترنت عبر موقع الخطوط الجوية الجزائرية أو تطبيق الهاتف المحمول”، هي المعنية بتغيير موعد الرحلات.

تذكرة سفر
تذكرة سفر
 متى يمكنك تغيير موعد رحلتك؟

وتضيف الجوية الجزائرية أن تغيير مواعيد السفر عبر الإنترنت يمكن أن يتم حتى 24 ساعة بعد تاريخ الرحلة، بعد هذه الفترة، التغيير ممكن فقط في وكالة الخطوط الجوية الجزائرية.

طالع أيضا لماذا غادرت طائرة الجوية الجزائرية شبه فارغة؟

كما تعلم الخطوط الجوية  زبائنها أنه يمكنهم “تغيير تواريخ السفر على نفس الوجهة ، بنفس التسعيرة أو بتسعيرة أعلى.

ما العملة المستخدمة للدفع؟

وإذا قمت بتغيير موعد رحلتك الجوية على متن الشركة الوطنية، أون لاين، فإن تغيير موعد السفر يكون بنفس العملة المستخدمة أثناء السداد في عملية الحجز السابقة”.

وتضيف الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية أن تأكيد التعديل يتم عبر الإنترنت، مشيرة “بعد تغيير موعد رحلتك عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، يستلم الزبون تذكرته في التواريخ المطلوبة على عنوان البريد الإلكتروني المستخدم أثناء الحجز الأولي”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!