الرئيسيةالنقل الجويالجوية الجزائرية تعود بعرض مغري مع نهاية العام

الجوية الجزائرية تعود بعرض مغري مع نهاية العام

تواصل الخطوط الجوية الجزائرية سياسة العروض الترويجية الخاصة بنهاية السنة، وهاهي تعود بعرض جد مغري لهذه الفئة من المسافرين.

فترة العروض الترويجية

تعد فترة نهاية السنة فترة مواتية لشركات الطيران للقيام بعروضهم الترويجية، حيث ومنذ بداية شهر أكتوبر باشرت الشركة الوطنية سلسلة تخفيضات على رحلاتها لمختلف الوجهات سيما نحو أوروبا وإفريقيا.

وكانت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية قد كشفت بتاريخ 28 نوفمبر 2023 عن عرض جديد لرحلاتها من وإلى فرنسا، وجاء في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الشركة أطلقت عرضها الجديد   Voyager LEGER لرحلاتها الجوية بين فرنسا والجزائر.

وقالت الشركة عن عرضها الجديد “تم الكشف أخيرا عن أسعارنا المنتظرة بشدة لعرض 0 حقائب، انطلقوا إلى وجهتكم المفضلة مع 0 حقائب وحقيبة يد فقط، بحد أقصى 10 كلغ، مع العديد من الرحلات المتاحة من وإلى فرنسا، هذا هو الوقت المثالي للسفر بخفة وعيش تجربة لا تنسى”.

ويتعلق عرض الشركة الوطنية برحلات بدون حقائب وبوزن لا يفوق 10 كلغ، بأسعار جد تنافسية أكمل قراءة المقال لمعرفة الأسعار الجديدة.

عرض جديد مع نهاية السنة للزبائن الأوفياء

كشفت الجوية الجزائرية اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023، عن عرض جديد بمناسبة نهاية السنة، وهذه المرة العرض يتعلق بفئة معينة من المسافرين.

وجاء في بيان Air Algerie نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك “تحضر الخطوط الجوية الجزائرية مفاجأة لمسافريها الأوفياء”، “مع اقتراب نهاية العام، استفيدوا من 2024 ميلاً  للرحلات من 01 الى 31 جانفي 2024”.

عروض الجوية الجزائرية
عروض Aair Algerie

2024 ميل مكافئة للزبائن الأوفياء

ويتعلق الأمر بعرض جديد للمسافرين الذين يحوزون على بطاقة الوفاء، حيث يمكنهم الحصول على 2024 ميل من النقاط، التي يمكنهم تحويلها إلى يمكنهم تحويلها إلى تذاكر ومكافآت أخرى.

وحسب بيان الشركة الوطنية فإن هذا العرض صالح من 01 جانفي إلى غاية 31 جانفي 2024.

تابع أيضا

هذا ما يجب على مسافري الجوية الجزائرية القيام به بداية من الفاتح جانفي

تفاصيل تخفيضات 50 بالمائة لتذاكر رمضان

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!