الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةأخبارالجوية الجزائرية تعلن عودة هذه الرحلات

الجوية الجزائرية تعلن عودة هذه الرحلات

أعلنت الجوية الجزائرية صباح اليوم عن إستئناف برنامج رحلاتها نحو دكار نواقشط ونيامي في المقابل ستطلق شهر سبتمبر المقبل، الرحلات نحو، ابيدجان، باماكو، واغادوغو. 

الجوية الجزائرية تسترجع سوقها الإفريقية:

تنفيذا لبرنامج السلطات الذي يقضي بالفتح التدريجي للخطوط الجوية والرحلات من وإلى الجزائر، إسترجعت الشركة الجزائرية خطوطها مع العواصم الإفريقية السالفة الذكر.

وتنطلق أولى الرحلات من العاصمة السنغالية دكار نحو الجزائر يوم غد على أن تكون رحلة الإياب يوم ال 31 أوت إنطلاقا من مطار هواري بومدين.

كما تنطلق أول رحلة كذلك من نواقشط إلى الجزائر يوم ال 15 أوت على أن تحل بمطار هواري بومدين على الساعة ال 03 صباحا بعد ان تنطلق على الساعة 23 من مساء اليوم السابق، بينما لم يعرض بعد للبيع موعد أول رحلة من نيامي نحو الجزائر.

الجوية الجزائر لم تعلن بعد عن رحلات شهر سبتمبر:

هذا ولم تطرح بعد الشركة الجزائرية برنامج رحلاتها من عواصم أبيدجان، باماكو، واغادوغو للبيع عبر منصة الحجوزات الخاصة بها، ومن المنتظر أن تفصل الشركة في قادم الأيام البرنامج والأسعار الخاصة بها.

غير أنه من المنتظر أن تباشر الرحلات بمعدل رحلة واحدة فقط في الأسبوع، قبل أن تبث الشركة في إمكانية رفعها من عدمه إعتمادا على حجم الطلب على خطوطها.

من هم زبائن الجوية الجزائرية نحو إفريقيا:

 ويقبل على شراء تذاكر هذه الخطوط عادة  الدبلوماسيون الجزائريون والأفارقة، لحضور مؤتمرات او ملتقيات دولية، من المفترض أيضا أن تتسغل هذا الخط الجالية الإفريقية في الجزائر والتي تزايدت في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!