الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية: بلاغ هام في فائدة المسافرين

الجوية الجزائرية: بلاغ هام في فائدة المسافرين

تحث الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية المسافرين على ضرورة ترك بياناتهم الشخصية وأرقام هواتفهم لدى اقتنائهم لتذاكر الرحلات، من مختلف وكالات الشركة.

الجوية الجزائرية تبلغ زبائنها

وتواصل الجوية الجزائرية دعوة المسافرين إلى ترك أرقام هواتفهم بغية الاتصال بهم في حالة أي طارئ يحدث في برنامج الرحلات الجوية، تماشيا مع البرنامج الشتوي الذي يخضع لعدة عوامل تقنية.

مطار سطيف

المسافرون على خط سطيف ليون

ودعت Air Algérie في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، المسافرين المغادرين من مطار سطيف إلى ليون بضرورة التوجه إلى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، أو وكالات سفر معتمدة لتأكيد تذاكرهم.

المسافرون على خط الجزائر جنيف

كما وجهت الشركة الوطنية بلاغها في ذات البيان إلى المسافرين المغادرين من مطار الجزائر العاصمة إلى جنيف السويسرية، بضرورة الاتصال بوكالات الشركة لتأكيد تذاكرهم.

بلاغ هام للمسافرين
بلاغ هام للمسافرين

رحلة سطيف ليون تغادر شبه فارغة؟

وكانت رحلة سطيف ليون المبرمجة بتاريخ 3 نوفمبر الجاري، قد غادرت المطار شبه فارغة، وفوت عشرات المسافرين رحلتهم بسبب برمجة الرحلة قبل موعدها بقرابة الأربع ساعات حسب المسافرين.

وفي ردها على سبب مغارة طائرة الجوية الجزائرية من سطيف نحو ليون شبه فارغة، أكدت الشركة على لسان الناطق الرسمي أمين أندلسي، أن عدم ترك المسافرين لأرقام هواتفهم عند اقتناء تذاكر رحلاتهم وراء ذلك.

الجوية تردّ

وأضاف ذات المتحدث في تصريح سابق للجالية ديزاد:” لم نتمكن من الاتصال بـ20 مسافرا لإبلاغهم بهذا التغيير بسبب عدم ترك أرقام هواتفهم أثناء اقتناء تذاكرهم”.

وقال ذات المتحدث أن البرنامج الشتوي للرحلات الجوية يختلف كثيرا عن البرنامج الصيفي من حيث الكم، وكذلك من عدة عوامل تقنية.

كما طالب الناطق الرسمي باسم شركة Air Algérie، من المسافرين ترك أرقام هواتفهم عند اقتناء تذاكر رحلاتهم، تحسبا لأي طارئ قد يحصل بشأن مواعيد الرحلات التي ستشهد العديد من التغييرات والتأجيلات خلال فصل الشتاء.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!