الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتاحجز تذكرتك مع Trasmediterrànea بهذه الأسعار لموسم الصيف

احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea بهذه الأسعار لموسم الصيف

أعلنت الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين، عن برنامج وأسعار رحلاتها البحرية من إسبانيا نحو الجزائر إلى غاية شهر جوان المقبل، لهذا احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea الآن.

احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea

إذا كنت مغترب في إسبانيا أو في أي دولة أوروبية مجاورة، وتخطط لقضاء عطلة الصيف في الجزائر وترغب في التنقل بحرا، فالحل موجود مع الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين، فننصحك بـ “احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea ” لهذا السبب.

وبدأت الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين، في عرض برنامجها لموسم الصيف من خلال إتاحة تذاكر سفر من إسبانيا إلى الجزائر إلى غاية منتصف شهر جوان 2023، فعلى أفراد الجالية الجزائرية الراغبين في قضاء عطلة الصيف في البلاد، الإسراع للحجز فالأسعار جد مغرية.

هذا برنامج الرحلات البحرية مع Trasmediterrànea

تخدم الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين Trasmediterrànea ميناءين جزائريين من مدينة ألميريا الإسبانية، وهما ميناء وهران، والغزوات.

وتوفر Trasmediterrànea رحلة واحدة أسبوعيا من ألميريا – وهران- ألميريا وأخرى بين ألمريا –الغزوات-ألميريا.

رحلة ألميريا وهران كل يوم ثلاثاء الساعة 23.00 ليلا، العودة في اليوم التالي الأربعاء الساعة 22.00 ليلا وهران ألميريا.

طالع أيضا الرحلات البحرية إعلان هام من Trasmediterrànea

كما توفر الشركة الإسبانية رحلة واحدة بين ألميريا والغزوات والمبرمجة يوم السبت على الساعة 23.00 ليلا من المدينة الإسبانية ويوم الأحد للعبور من ميناء الغزوات على الساعة 22.00 ليلا.

رحلات ألميريا وهران بـ128 أورو فقط

إذا كنت مهتم بالسفر عبر الرحلات البحرية، فلا تفوت الفرصة واحجز تذكرتك مع Trasmediterrànea الآن تحسبا لعطلة الصيف، لأن الأسعار جد مغرية.

تابع أيضا هذا مصير الرحلات البحرية مع Trasmediterrànea

حيث فتحت Trasmediterrànea بيع التذاكر إلى غاية 14 جوان 2023، وهي متعلقة فقط بالخط المؤدي إلى وهران، فيما يتعلق بالطريق الآخر، وهو ألميريا – الغزوات ، فإن التذاكر متاحة فقط للرحلات المبرمجة حتى 15 فيفري.

احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea
Trasmediterrànea

وعلى الراغبين في الحجز، ما عليهم سوى زيارة موقع الشركة على شبكة الانترنيت، حيث توفر الشركة الإسبانية تذاكر ألميريا وهران سعر 128 أورو للمقعد في اتجاه واحد، وهو نفس السعر  بين المدينة الإسبانية والغزوات.

أما سعر رحلة من ألميريا إلى وهران في غرفة فإنه متوفر بـ 354 أورو .

للإشارة فإن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algérie Ferries ، التي تدير خط وهران وأليكانتي في إسبانيا، لم تبدأ بعد الحجوزات لموسم الصيف.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!