السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةالنقل الجويإطلاق خط الرحلات الجوية نيس الجزائر وهذه هي المواعيد والأسعار

إطلاق خط الرحلات الجوية نيس الجزائر وهذه هي المواعيد والأسعار

 

كشفت شركة الخطوط الجوية الفرنسية النقاب عن برنامجها لصيف 2024، مع الإعلان عن اسستئناف الرحلات الجوية نيس الجزائر مع معدها وأسعارها.

رحلات Air France إلى الجزائر

كانت شركة Air France قد رفعت من عدد رحلاتها الخاص ببرنامجها الصيفي للعام 2023.

كما أعلنت عن العودة إلى مستويات ما قبل أزمة الكوفيد والذي امتد من شهر أفريل إلى شهر أكتوبر، حيث توفر الشركة رحلات من 4 مطارات فرنسية إلى الجزائر.

وقد قدمت الشركة بالإضافة إلى برنامجها المعتاد بـ 66 رحلة موسمية في فرنسا وأوروبا تغادر من باريس والباقي المطارات الفرنسية الاقليمية.

وقد شهد برنامج موسم الصيف الماضي توفير الرحلات إلى الجزائر وتونس والمغرب، حيث عززت الشركة برنامج الرحلات من مطارات باريس ومرسيليا ونيس وتولوز إلى المطارات الجزائرية.

وعلى غرار العام الماضي، فقد عادت الشركة الفرنسية للإعلان عن إطلاق الرحلات الجوية نيس الجزائر خلال فصل الصيف لعام 2024.

هذا موعد استئناف الرحلات الجوية نيس الجزائر

وبالنظر إلى المعطيات السابقة، من المقرر أن تعزز الشركة الفرنسية رحلاتها من فرنسا خلال فصل الصيف 2024، وذلك بفضل زيادة عرض الرحلات الجوية من المطارات الإقليمية.

وعلى غرار ما عرفه برنامج رحلاتها لصيف العام الماضي، فقد قررت الشركة مجددا إطلاق خط طيران جديد يربط بين مطار نيس الواقع جنوب فرنسا ومطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة.

ولإكمال عرضها، قامت الخطوط الجوية الفرنسية بجدولة ما يصل إلى رحلتين أسبوعيا، وذلك يومي الثلاثاء والخميس، وهذا خلال الفترة الممتدة من 9 جويلية إلى 29 أوت 2024.

لذا يمكن للمسافرين خاصة من أبناء الجالية الجزائرية القاطنين في نيس أن يسارعوا لحجز تذاكر سفرهم بين هاتين الوجهتين لفصل الصيف للعام الجاري.

يمكنكم الحجز بهذه الأسعار

لذا سيتمكن المسافرون الذين يخططون للسفر بين مطار نيس وهواري بومدين بالعاصمة، حجز تذاكر سفرهم لصيف 2024.

وتعرض الشركة على موقع الحجز الخاص بها تذاكر سفرها ذهاب فقط نيس الجزائر العاصمة ابتداء من 270 أورو. وينطبق هذا السعر على الرحلات المجدولة في 9 جويلية 2024.

لكن الملاحظ أن الأسعار تشهد ارتفاعا ملحوظا خلال باقي أيام شهر جويلية، ويمكن أن تصل أسعار التذاكر إلى 456 أورو لرحلة ذهاب فقط على الدرجة الاقتصادية.

كما يمكن حجز رحلة لشخص واحد بتاريخ 30 جويلية لشخص واحد على الدرجة الاقتصادية بسعر 25 249 دج.

أما بتاريخ 31 جويلية لنفس الشخص فهي ترتفع لتصل إلى 53 249 دج.

أما شهرأوت نجد أن أسعار التذاكر  تعرف انخفاضا ملوظا تتراوح بين 8889 دج و41349 دج ، مع تسجيل أن أغلب الرحلات بسعر لا يتجاوز 21 الف دج.

علاوة على ذلك، لابد من الإشارة إلى أن رحلات الخطوط الجوية الفرنسية تنطلق من المحطة الغربية لمطار الجزائر العاصمة.

اقرا أيضا:

هكذا تستعد الجوية الجزائرية للقضاء على تأخر الرحلات

يمكنكم الآن دفع تكلفة أقل لنقل الأمتعة مع هذه الشركة

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!