الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتأسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف: تذاكر معAir France بداية من 87...

أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف: تذاكر معAir France بداية من 87 أورو فقط

تشكل أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف محل اهتمام الكثير من أبناء الجالية الراغبين في قضاء العطلة الصيفية في البلاد، وأمام العروض الترويجية المغرية التي تقدمها مختلف شركات الطيران، ينبغي التريث لحجز تذاكر الصيف فالتخفيضات لا تزال تتهاطل.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف:المنافسة تشتد

تسعى شركات الطيران التي تخدم الرحلات من فرنسا إلى الجزائر هذا الصيف، إلى تعزيز برنامج رحلاتها وتبني سياسة التخفيضات والعروض المغرية لجذب الزبائن كون أن هذه الفترة ستشهد الذروة في الرحلات الجوية بتوافد أبناء الجالية الجزائرية لقضاء عطلة الصيف.

وتعتبر شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France، من بين شركات الطيران التي عرفت كيف تستغل فترة الصيف وارتفاع نسبة الإقبال على خط فرنسا الجزائر لصيف 2023، من خلال فتحها لخطوط جديدة، وتبني سياسة التخفيضات بتوفيرها لرحلات بأقل تكلفة نافست من خلالها شركات الطيران منخفضة التكلفة.

ورفعت الشركة الفرنسية في برنامجها الصيفي من عدد رحلاتها، حيث أعلنت عن العودة إلى مستويات ما قبل Covid-19. في برنامجها الصيفي لعام 2023 ، والذي يمتد من أفريل إلى أكتوبر، حيث توفر الشركة رحلات من 4 مطارات فرنسية نحو الجزائر.

وكشفت الخطوط الجوية الفرنسية، في بيان صحفي نشر على موقعها الرسمي، عن عودة الرحلات إلى المستوى الذي كانت عليه قبل الأزمة الصحية، حيث ستقدم الشركة بالإضافة إلى برنامجها المعتاد، 66 رحلة موسمية في فرنسا وأوروبا، تغادر من باريس والمطارات الإقليمية الفرنسية”.

سيشهد برنامج موسم الصيف 2023 الخاص بالخطوط الجوية الفرنسية تعزيز الرحلات إلى الجزائر، حيث ستعزز الشركة برنامج رحلاتها من مطارات باريس ومرسيليا ونيس وتولوز إلى مختلف المطارات الجزائرية.

ومن مطار تولوز، حددت الشركة الفرنسية رحلة واحدة أسبوعيًا إلى الجزائر العاصمة كل يوم أحد، وإلى وهران كل يوم سبت، اعتبارًا من ماي 2023.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف:تذاكر بداية من 81 أورو

وكانت شركة الخطوط الجوية الفرنسية قد أعلنت عن أسعارا مغرية لرحلات باريس الجزائر، في شهر مارس الماضي، ومن خلال موقع الشركة الفرنسية للطيران فإن هذه الأخيرة توفر رحلات ذهابا وإيابا من باريس إلى الجزائر بداية من 81 أورو فقط.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف
أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف

وتضمنت الأسعار الترويجية لتذاكر الشركة الفرنسية، عرض آخر فعلى سبيل المثال  إذا حجزت رحلتك من باريس نحو الجزائر في 7 مارس بسعر 99 أورو، وعودتك في 26 أفريل بسعر 100 أورو ، سيكون عليك فقط دفع مبلغ 199 أورو.

كما وفرت Air France تذاكر أخرى بأسعار على وجه الخصوص الرحلات الخارجية بسعر 101 أورو من باريس إلى الجزائر المقرر إجراؤها في شهر مارس 2023، تم تحديد سعر رحلات العودة بـ 100 أورو.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف:رحلة باريس-الجزائر بداية من 87 يورو

كشفت الجوية الفرنسية عن عرض ترويجي جديد مغري للغاية لرحلاتها من باريس إلى الجزائر، وهو عرض صالح لفترة محدودة للغاية بين 1 جوان و 5 جوان 2023.

تذاكر رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الفرنسية
تذاكر رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الفرنسية

وحسب ما نشر عبر موقع الحجز على الخطوط الجوية الفرنسية، فإن العرض الترويجي الجديد يتعلق فقط بتذاكر الذهاب.

حيث تعرض  الخطوط الجوية الفرنسية على موقع الحجز الخاص بها، أسعار مغرية لرحلة بين باريس والجزائر العاصمة، وتوفر تذاكر بداية من 87 أورو لرحلة ذهابا فقط، والمبرمجة ما بين 1 جوان و 5 جوان2023، يتضمن هذا العرض الترويجي حقيبة يد واحدة فقط تزن 12 كلغ.

تابع أيضا الجوية الفرنسية تحطم الأسعار: رحلات من باريس إلى الجزائر بـ81 أورو فقط

كما تتيح الخطوط الجوية الفرنسية من خلال عرضها الترويجي الجديد رحلات  بسعر 117 أورو للمسافرين الذين يرغبون في السفر بأمتعة مسجلة تزن 23 كلغ.

أما بالنسبة لسعر فليكس، تعرض شركة الطيران الفرنسية تذكرة من باريس نحو الجزائر بداية من 177 يورو تشمل حمل أمتعة تبلغ 23 كلغ مع الاستفادة من استرداد الأموال في حالة إلغاء الرحلة.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر للصيف:الجوية الجزائرية تطلق عرضا ترويجيا جديدا

وكشفت الجوية الجزائرية بتاريخ 05 ماي 2023، عن عرض ترويجي جديد لرحلاتها من فرنسا نحو الجزائر، يشمل عدة وجهات ويتعلق الأمر برحلات من تولوز، بوردو، مونبيليه، نحو الجزائر بداية من 159 أورو.

الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا
الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا

كما يتضمن العرض الجديد رحلات من ليل، ماتز، ومولوز بداية من 174 أورو، إضافة إلى رحلات من بروكسل نحو الجزائر بـ217 أورو، ورحلات من روما نحو الجزائر بداية من 228 أورو، ومن لندن بداية من 239 أورو.

كما يتضمن العرض أسعار جد مغرية للرحلات الجوية القادمة من فرنسا، تونس، بروكسل، الدوحة، وروما، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

باريس _ الجزائر ابتداء من 174 أورو

ليون _ الجزائر ابتداء من 164 أورو

مرسيليا _ الجزائر ابتداء من 154 أورو

لشبونة _ الجزائر ابتداء من 175 أورو

بروكسل _ الجزائر ابتداء من 217 أورو

الدوحة _ الجزائر ابتداء من 1900 ريال قطري

روما _ الجزائر ابتداء من 228 أورو

تونس _ الجزائر ابتداء من 477 دينار تونسي

وقال بيان الجوية الجزائرية أن العرض الاستثنائي الذي أطلق بتاريخ 03 ماي 2023، صالح للرحلات إلى غاية 28 أكتوبر 2023 المحجوزة قبل 31 ماي 2023، فعلى الراغبين في الحجز الإسراع قبل نهاية الشهر الجاري، لأن العرض صالح في حدود المقاعد المتوفرة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!