الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتأسعار رحلات فرنسا الجزائر: عروض جديدة مغرية لشهر رمضان

أسعار رحلات فرنسا الجزائر: عروض جديدة مغرية لشهر رمضان

يبحث أبناء الجالية الجزائرية في الخارج عن أهم العروض لـ أسعار رحلات فرنسا الجزائر خلال شهر مارس المقبل، والذي يتزامن وشهر رمضان المبارك.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر: ترانسافيا تواصل عروضها الترويجية

ويعتبر شهر رمضان فرصة مواتية لتوافد الكثير من أبناء الجالية، الذين يبحثون عن أفضل أسعار رحلات فرنسا الجزائر لشهر مارس الذي يتزامن والعطلة الربيعية في فرنسا.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر
أسعار رحلات فرنسا الجزائر

ويجد المغتربون الجزائريون في شركات الطيران منخفضة التكلفة الحل الأمثل، للعثور على  رحلات بتكلفة أقل، وتعد ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار، والتي تخدم الخطوط التالية من  الجزائر إلى فرنسا، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر: باريس الجزائر بـ 93 أورو فقط

أطلقت الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة ترانسافيا، برنامج رحلاتها لموسم الصيف ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة ترانسافيا فإن هذه الأخيرة تعرض أسعار رحلات فرنسا الجزائر  بين 170 و 212 أورو للرحلات في اتجاه واحد من مطار باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة خلال شهر جويلية.

تابع أيضا رحلات باريس الجزائر بـ93 أورو فقط

فيما تعرف أسعار التذاكر مع بداية شهر أوت انخفاضا حيث تقدم ترانسافيا تذاكر بقيمة 93 أورو من 08 أوت إلى 30 أوت 2023.

كما تعرض الشركة تذاكر بين 212 و 326 أورو لخط باريس-أورلي-وهران، للرحلات  المبرمجة في شهر جويلية وبين 93 و  212 أورو  للرحلات المبرمجة خلال شهر أوت.

أسعار رحلات فرنسا الجزائر مع ترانسافيا شهر مارس

وتواصل الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة سياسة العروض الترويجية لجذب الزبون، وتقدم ترانسافيا تذاكر على رحلاتها من ليون إلى قسنطينة بأسعار مميزة، حيث تعرض الشركة رحلات من 9 مارس حتى 23 مارس 2023 بداية من 68 أورو فقط.

رحلات باريس الجزائر بـ93 أورو فقط
رحلات باريس الجزائر بـ93 أورو فقط

وتعرض ترانسافيا رحلات من 9 إلى 16 مارس 2023 بـ 78 أورو، ومن 20 إلى 23 مارس بـ 68 أورو كذلك.

رحلات من قسنطينة إلى ليون بداية من 46 أورو فقط

ومن خلال ذات العرض المتعلق بشهر مارس، تعرض شركة الطيران الفرنسية ترانسافيا، أسعار رحلات من مطار قسنطينة إلى مطار ليون، بداية من 46 أورو فقط، فيما تتوفر تذاكر أخرى بسعر 56 أورو، في ذات الفترة الممتدة بين 09 مارس إلى 23 مارس 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!