الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالرحلاتأسعار تذاكر الرحلات من فرنسا الأرخص في شهر مارس

أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا الأرخص في شهر مارس

يبحث أبناء الجالية عن أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا، ولذا فإنهم يتتبعون كل ما تنشره شركات الطيران للإسراع في الحجز، فيما يلي أهم التفاصيل عن أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا الأرخص في شهر مارس.

وتتسابق شركات الطيران على إطلاق العروض الترويجية، بغية استقطاب الزبائن، وهو ما تفعله الجوية الجزائرية، التي أطلقت مؤخرا عروضا ترويجية خاصة بشهر جانفي.

عودة نشاط الأسطول الجوي كاملا بداية من مارس

قال وزير النقل، كمال بلجود، مؤخرا إن أسطول النقل الجوي التابع للخطوط الجوية الجزائرية سيعود للخدمة بكامل طاقته ابتداء من شهر مارس المقبل، خصوصا بعد عودة 11  طائرة للخدمة تخضع حاليا لعملية صيانة دورية.

أسطول الجوية الجزائرية
أسطول الجوية الجزائرية

وأوضح الوزير، خلال جلسة علنية بالمجلس الشعبي الوطني، خصصت لطرح الأسئلة الشفوية، ترأسها نائب رئيس المجلس، غالي لنصاري، بحضور وزيرة العلاقات مع البرلمان، بسمة عزوار، وأعضاء من الطاقم الحكومي، أن “أسطول النقل الجوي للخطوط الجوية الجزائرية، المتكون من 56 طائرة سيعود للخدمة بالكامل في مارس المقبل، من خلال عودة 11  طائرة، هي حاليا قيد الصيانة الدورية”.

وستسمح، حسب وزير النقل، عودة 11 طائرة لتعزيز أسطول الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائري، بتنشيط حركة النقل الجوي.

ومن المنتظر أن يرتفع عدد الرحلات الجوية سواء على الخطوط الداخلية أو الخارجية، شهر مارس 2023، أين سيشهد توافد عدد من أبناء الجالية لقضاء أيام من شهر رمضان في البلاد، والذي يتزامن وعطلة الربيع في فرنسا.

تابع أيضا هذه أسعار تذاكر الجوية الجزائرية لصيف 2023

اقتناء 15 طائرة واستئجار 7 وفتح المجال الجوي أمام الخواص

ولعل مشكل ارتفاع أسعار تذاكر الجوية الجزائرية نحو الوجهات الخارجية، ومنها أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا، سوف يكون من الماضي، في حال ما سارعت الجزائر، لاقتناء 15 طائرة واستئجار 7 أخرى، مثلما صرح وزير النقل أن المفاوضات انطلقت في هذا الشأن.

كما أن فتح مجال النقل الجوي أمام الخواص للاستثمار، من شأنه هو الآخر أن يضع حدا لارتفاع أسعار التذاكر الذي بات يرهق أبناء الجالية الجزائرية كل سنة.

أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا خلال شهر مارس

توقع الناطق الرسمي باسم الخطوط الجوية الجزائرية أمين أندلسي، أن أسعار تذاكر الجوية الجزائرية، بما فيها أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا، ستعرف انخفاضا محسوسا بداية من شهر مارس الداخل.

أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا
أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا

وقال أندلسي في تصريح له لموقع الشروق، بأن عودة أسطول الشركة إلى العمل بكافة طاقته بعد استعادة 11 طائرة تخضع للصيانة الدورية حاليا، سيرفع من نسبة الالتزام بالمواعيد بالنظر إلى تجنيد كافة الطائرات التي تتوفر عليها الشركة وعددها 56.

وأضاف أندلسي أن استعادة هذه الطائرات، سيمكن الشركة من تعزيز التواجد والتموقع في السوق الإفريقية من خلال زيادة رحلات وفتح وجهات جديدة، وفق توجيهات رئيس الجمهورية.

تابع أيضا أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

كما سيكون لهذه الطائرات، حسب أندلسي، أثر نسبي في انخفاض أسعار التذاكر سواء ما تعلق بالرحلات الداخلية أو الدولية، وهذا من منطلق قاعدة العرض والطلب، حيث إن العرض سيزيد من خلال عودة 11 طائرة للنشاط أي زيادة عدد المقاعد المتاحة يوميا وأسبوعيا، وأيضا عدد الرحلات الإضافية أو الجديدة التي ستضمنها.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!