الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتزبائنAlgerie ferries يطالبون بمراجعة أسعار التذاكر

زبائنAlgerie ferries يطالبون بمراجعة أسعار التذاكر

طالب زبائن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries  بضرورة مراجعة أسعار التذاكر، خاصة ما تعلق بخط الجزائر نابولي.

أسعار التذاكر تثير سخط المسافرين

وعبّر مسافرو النقل البحري، عن سخطهم من الأسعار التي تطبقها Algerie ferries دون باقي الشركات العالمية للنقل البحري، حيث شبّه أحد الزبائن، أسعار التذاكر المتداولة بأسعار تذاكر الطيران، وقال حسبنا الله ونعم الوكيل.

رحلة نابولي الجزائر
رحلة نابولي الجزائر

وطالب زبائن الشركة الوطنية للنقل البحري، عبر رسالة نشرها أحد المسافرين عبر صفحة خاصة بمستعملي Algerie ferries عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بضرورة مراجعة أسعار التذاكر.

رحلة نابولي الجزائر

رحلة نابولي الجزائر بـ740.52 أورو !

ودعا “د.أ” في منشوره، السلطات المعنية بضرورة مراجعة أسعار رحلة نابولي الجزائر، والتي حددت بـ740.52 أورو، وهو رقم غير معقول، ويضيف أن “التحجج ببعد المسافة، فإن خط ساليرنو تونس، يستغرق 24 ساعة كاملة للوصول ولا يتعدى 93 أورو للرحلة”.

رحلة نابولي الجزائر
رحلة ساليرنو تونس
رحلة نابولي الجزائر
رحلة نابولي الجزائر

واعتبر صاحب الرسالة، أن زبائن النقل البحري عبر هذا الخط، أصبح يستغل من طرف الكثير من أبناء الجالية ليس فقط المقيمين بإيطاليا، فحتى المقيمين بسويسرا، ألمانيا وفرنسا باتوا يستعملونه.

طالع أيضا برنامج رحلات وهران أليكانتي

المرور عبر تونس يكلف أقل

وتمنى “د.أ” أن تجد رسالته آذانا صاغية، والإسراع في النظر في الانشغال الذي بات يؤرقهم ويحرمهم من زيارة بلدهم، داعيا نواب الجالية الجزائرية بالمنطقة أخذ طلبهم محمل الجدّ والعمل على إيصال انشغالهم للسلطات المعنية بغية إيجاد الحل المناسب وتخفيض الأسعار.

وختم صاحب المنشور رسالته بشبه “تهديد” موجّه لمسؤولي النقل البحري في الجزائر، بالقول أن الجالية المقيمة بإيطاليا سوف لن يكون أمامها حل أمام ارتفاع الأسعار سوى التوجه عبر تونس التي تضمن رحلات بأسعار تذاكر أقل، ومن ثمة التنقل إلى الجزائر.

مسافرون يقارنون بين أسعار التذاكر

وقدم زبائن للشركة الوطنية للنقل البحري، مقارنة بسيطة بين رحلة نابولي الجزائر ورحلة ساليرنو تونس، حيث تقضي الرحلتان نفس التوقيت تقريبا وهو 24 ساعة، لكن سعر سيلارنو تونس 93 أورو، بينما سعر تذكرة نابولي الجزائر 740 أورو.

وقال “ف.ل” صحصح أن المسافة تقريبا مضروبة في اثنين، إلا أن سعر تذكرة نابولي الجزائر مبالغ فيها، فإذا احتسبنا أن مسافة سيلارنو تونس ضرب اثنين سنجد أن سعر تذكرة نابولي الجزائر لن تتعدى 200 أورو.

أسعار التذاكر
أسعار التذاكر

فيما برر آخرون السعر المطبق في رحلة نابولي الجزائر مقارنة بسيلارنو تونس، لبعض المسافة، المقدرة في الرحلة الأولى بـ1000 كلم، وفي الثانية 585 كلم، إضافة إلى نوعية الخدمات المقدمة عبر الرحلات تفسر ارتفاع الأسعار.

أسعار التذاكر
أسعار التذاكر
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!