الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةالمميزةمسافرون مع "Algerie ferries" عالقون بأليكانتي فهل سيأتي الفرج؟

مسافرون مع “Algerie ferries” عالقون بأليكانتي فهل سيأتي الفرج؟

عشرات المسافرين مع شركة النقل البحري Algérie ferries، عالقون بميناء أليكانتي منذ يومين في إنتظار موعد إنطلاق رحلتهم نحو الجزائر.

زبائن Algerie ferries “نحن عالقون” 

يبدو أن مشاكل التأخرات بالنسبة لسفن شركة النقل البحري الجزائرية Algérie ferries متواصلة وبناء على شهادات حصل عليها موقع الجالية ديزاد من بعض المسافرين، إتضح أن كثيرا منهم قطعوا مسافات تصل إلى 1400 كم وصولا إلى أليكانتي قبل أن يتفاجأو بتأجيل الرحلة التي كانت مقررة في الفاتح من جويلية الماضي، إلى مابعد يومين غير أنه لاجديد في الموضوع إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وتعيش شركة النقل البحري منذ بداية موسم الإصطياف الحالي على وقع إضطرابات وتأجيلات وتغيير في مواعيد الرحلات، أخرها كان ماأعلن عنه من برنامج جديد على الخط أليكانتي وهران، لكن يبدو أنه حتى البرنامج الجديد يعرف إضطرابات.

Algerie ferries

هل إنطلقت باخرة Algerie ferries من وهران اليوم؟

ويبدو أن سبب الإضطراب الحاصل في البرنامج يعود إلى تأخر رحلة الإنطلاق والتي كانت مقررة يوم 30 جوان الماضي بالنسبة لسفينة طارق بن زياد إلى ال1 جويلية ثم 2 جويلية على الخط وهران أليكانتي.

ونقل شهود عيان في المكان أن عائلات مرفوقة بأطفالها، تمكنوا من ركوب الحافلة صباح اليوم على السادسة مساء غير أنه إضطر للإنتظار ساعات طوال حتى تحصل الباخرة على تصاريح للإنطلاق في الرحلة.

من جانب أخر نشر إحدى الصفحات عبر موقع فيسبوك مقطع فيديو لإنطلاق.

Algerie ferries

 

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!