الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةالمميزة"Algerie ferries": مسؤولون نظام الحجز الإلكتروني سبب تأجيل الرحلات !

“Algerie ferries”: مسؤولون نظام الحجز الإلكتروني سبب تأجيل الرحلات !

تفاجأ عدد من أفراد الجالية الجزائرية صباح اليوم بإلغاء رحلة  ل “Algerie ferries” كانت مقررة اليوم 29 جوان 2022، من ميناء مرسيليا نحو الجزائر.

وقال أحد المسافرين في فيديو مسجل من ميناء مرسيليا ” باخرة ال28 ألغيت و ال29 كذلك دون أن يتم إبلاغنا لابرسائل ولا بإتصال أو إيميل، تواصلنا مع المسؤولين فأخبرونا بأن النظام الآلي هو من أرسل لنا التذاكر لوحده ولاوجود لأي رحلة”.

ونشر النائب عن الجالية عبد الوهاب يعقوبي مقطع الفيديو المرسل إليه من المسافر عبر صفحته الرسمية وبحسب ماتبينه الصور فإن عددا من الأشخاص يظهر أنهم من أبناء الجالية يتدافعون أمام شباك بيع التذاكر ويبدو واضحا أنهم يحاولون الإستفسار عن مصير الرحلة وسبب الإلغاء.

 

موقع الجالية الجزائر كان قد نشر يوم أمس خبرا عن تأجيل رحلة Algérie ferries:

وكان موقع الجالية قد نشر يوم أمس خبرا عن تأجيل رحلة سفينة طارق إبن زياد على الخط مرسيليا الجزائر و التي كانت مقررة اليوم على الساعة الحادية عشر وإعادة برمجتها بتاريخ ال30 جوان على الساعة ال11.

ليست هي المرة الأولى التي تتأجل فيها رحلة بحرية في ظرف شهر فقد تأجلت رحلة سابقة على خط أليكانتي ووهران والتي كانت مبرمجة يوم 23 جوان على متن طاسيلي2 إلى ال 24 جوان.

Algerie ferries

زبائن Algérie ferries يتسائلون عن سبب التأجيل؟

التأجيل دون إعلام مباشر للزبائن لابرسائل عبر المايل أو نصية أو مكالمة هاتفية، وكان النائب عن الجالية عبد الوهاب يعقوبي قد طالب في وقت سابق بضرورة تحسين الاداء الإتصالي لمؤسسة Algerie ferries حتى يتم تجنب مثل هذه المشاهد التي وصفها بالحالة التي يرثى لها.

وتأتي هذه الحالة في سياق تواصل المصالح القضائية تحقيقاتها في قضيتي عودة باخرة فارغة من ميناء مرسيليا، وكشفت التحقيقات تلاعبات على مستوى الحجوزات هدفها تحطيم المؤسسة العمومية الجزائرية.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!