السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتAlgerie ferries: هذا ما قاله مسافرون برحلة الجزائر مرسيليا الأخيرة

Algerie ferries: هذا ما قاله مسافرون برحلة الجزائر مرسيليا الأخيرة

استحسن مسافرون كانوا برحلة الجزائر مرسيليا الأخيرة على متن باخرة باجي مختار 3، ظروف السفر وقالوا أن الرحلة تمت في ظروف جيدة من كامل النواحي على عكس التعليقات السلبية التي غالبا ما هاجمت Algerie ferries.

رحلة الجزائر مرسيليا : العلامة الكاملة

وقالت زبونة Algerie ferries أنهم وصلوا أمس الجمعة إلى ميناء مرسيليا قادمين من الجزائر العاصمة، على متن باخرة باجي مختار 3، من خلال منشور عبر صفحة خاصة بمستعملي النقل البحري بالجزائر.

وأوضحت مسافرة الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، أنها قضت سفرا ممتعا رفقة باقي المسافرين الذين تقاسموا الرحلة القادمة من الجزائر العاصمة بتاريخ 08 سبتمبر الجاري.

طالع أيضا Algerie ferries تكشف برنامج شهر سبتمبر

ووجهت “م.ل” شكرها لكامل طاقم الباخرة، الذين ساهموا في إنجاح الرحلة ووصولهم بسلام إلى ميناء مرسيليا.

تعليقات إيجابية عن الرحلة

وعلى عكس الانتقادات السلبية الكثيرة التي عادة ما تتعرض لها الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries، فإن زبائن الشركة هذه المرة راضون عن الرحلة وعن أداء كامل الطاقم بشهادة مسافرين آخرين كانوا بنفس الرحلة.

وقال “أ.س” الحمد لله يا رب أني سمعت مسافرا يمدح الشركة الوطنية للنقل البحري، أمام الانتقادات الكثيرة.

تعليقات إيجابية عن رحلة الجزائر مرسيليا
تعليقات إيجابية عن رحلة الجزائر مرسيليا

وقالت مسافرة أخرى أنها كانت هي الأخرى على متن باخرة باجي مختار ولم تبدي أي انتقاد أو استياء من الرحلة ولم تسجل أي تجاوزات حسب المسافرين.

رحلة الجزائر مرسيليا
رحلة الجزائر مرسيليا

وأضافت “م.ل” أن كامل الطاقم عمل كل ما بوسعه لإنجاح الرحلة، بداية من الجمارك والشرطة على مستوى الميناء، وصولا إلى طاقم الباخرة واحدا واحد.

 باجي مختار 3 بقدرة استيعاب 1800 راكب و600 سيارة

وقالت الزبونة التي يبدو أنها كانت راضية عن الرحلة بنسبة كبيرة جدا، أنها أضاعت وثيقة tpd  قام ملازم الأول للشرطة بالميناء بإعادة استخراجها في ظرف دقائق وتمنى الملازم رفقة الفريق العامل معه رحلة ممتعة للمسافرين متمنين لهم عودة ميمونة الموسم القادم.

رحلة الجزائر مرسيليا
رحلة الجزائر مرسيليا

وانطلقت باخرة باجي مختار 3 من ميناء الجزائر الخميس 08 سبتمبر، ووصلت مرسيليا يوم الجمعة 09 سبتمبر استغرقت تقريبا 24 ساعة، وباجي مختار 3 سفينة جديدة تدعم بها الأسطول البحري الجزائري تصل قدرة استيعابها إلى 1800 راكب و600 سيارة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!