الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتAlgerie Ferries : لهذا السبب المسافرون غاضبون

Algerie Ferries : لهذا السبب المسافرون غاضبون

لا تزال الشركة الوطنية للنقل البحري  Algerie Ferries محل انتقاد من طرف زبائن النقل البحري، الذين لا يتوانون في نشر مختلف التجاوزات التي تحدث معهم على متن بواخرها خاصة ما تعلق بالتأخر الذي يصل إلى 10 ساعات وأكثر.

شهدت رحلة الجزائر مرسيليا ليوم أمس، تأخرا كبيرا في الانطلاق ما شكل استياءا كبيرا لزبائن  Algerie Ferries الذين قضوا ساعات طويلة بالميناء وسط الحرارة التي لا تطاق خاصة ما تعلق بالنساء والأطفال.

وكانت رحلة مرسيليا الجزائر على متن سفينة باجي مختار مبرمجة على الساعة الواحدة زوالا، إلا أنها ولغاية الساعة السادسة مساءا لا تزال على مستوى ميناء الجزائر.

Algerie Ferries

التأخر عنوان Algerie Ferries

استياء كبير من طرف زبائن Algerie Ferries الذين كانوا على متن باخرة باجي مختار ليوم 21 أوت 2022، والذين كانوا ينتظرون مغادرة الميناء في الموعد المحدد أو على الأقل بتأخر بسيط، لكن يبدو أن التأخر أصبح العلامة المميزة للشركة الوطنية للنقل البحري.

منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيها أصحابها عن غضبهم الكبير من عدم التزام Algerie Ferries بالمواعيد المحددة للانطلاق والتي تجعلهم ينتظرون ساعات طويلة بدون تقديم أي تبريرات عن سبب التأخر وهو ما يزيد من قلق هؤلاء ويضاعف من مشقة السفر عبر الخطوط البحرية.

Algerie Ferries

الساعة السابعة مساءا وباجي مختار لم تقلع بعد؟

من خلال منشور عبر صفحة مستعملي  Algerie Ferries قال أحد الركاب أن الباخرة التي كانت مبرمجة لمغادرة الجزائر باتجاه مرسيليا على الساعة الواحدة زوالا، نحن الآن الساعة السادسة مساءا، والباخرة لا تزال تراوح مكانها، الكل قلق وينتظر لا أحد يقدم لك التبريرات، لا نعلم ماذا يحدث.

وتوالت التعليقات من طرف المسافرين بالرحلة الذين راحوا يعلقون على التأخر الذي أصبح شيئا عاديا بالنسبة لهم بالنظر لعدم التزام أي من شركات النقل البحري بالمواعيد التي تحددها ما تضاعف من معاناتهم التي تبدأ من ساعات طويلة بالانتظار.

فيما قال زبون آخر للشركة الوطنية للنقل البحري، في تعليقه على التأخر الكبير الذي طبع رحلة أمس، أنهم لا يزالون بالميناء على الساعة السابعة مساءا وسط تذمر واستياء كبيرين.

Algerie Ferries

 

مسافرون ساخطون

وسجلت رحلة الجزائر مرسيليا سخطا كبيرا من طرف الركاب خاصة الذين يستعملون النقل البحري لأول مرة، ولم يعتادوا على هذه الظروف خاصة ما تعلق بالانتظار الطويل، فيما يبدو أن مسافرين آخرين قد اعتادوا على الوضع، حيث قال أحدهم أن الساعة السادسة ولم تقلع الباخرة، شيء بسيط، “معتادون على بلوغ منتصف الليل والباخرة لم تقلع بنا، تعودنا على ذلك”.

Algerie Ferries

من جهته نصح أحد المعلقين بعدم استعمال Algerie Ferries للسفر بحرا، كونها معروفة بالتأخرات وبتجاوزات أخرى، وقال “أنصحك بعدم السفر على متن هذه الشركة اختار أي شركة أخرى للنقل البحري إلا Algerie Ferries”.

Algerie Ferries

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!