الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةالمميزةAlgérie Ferries : تأخر في انطلاق هذه الرحلة

Algérie Ferries : تأخر في انطلاق هذه الرحلة

لا يزال هاجس تأخر إنطلاق الرحلات البحرية مع المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، Algérie Ferries ، متواصل بالرغم من توصيات السلطات العليا في البلاد التي شددت في العديد من المرات على ضرورة الإلتزام بمواعيد الإنطلاق.

وقد تم أمس الجمعة، تأخر رحلة كانت من المقرر أن تنطلق على الساعة 22 ليلا، إلا أنها تأخرت ليلة كاملة، وهو الأمر الذي اثار استياء الركاب.

ويتعلق الأمر بالرحلة التي انطلقت من  الجزائر العاصمة باتجاه جنوب ايطاليا وبالضبط من نابولي.

الرحلات مع algérie ferries
الرحلات مع algérie ferries

هكذا كانت ردة فعل الركاب تجاه Algérie Ferries

ومن جهتهم، أبدى الركاب غضبهم واستيائهم من الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، مطالبين اياها بوضع حد لهذا المشكل الذي بات يؤرقهم.

وفي هذا السياق، قال أحد الركاب الذي كان جالسا أمام رصيف الميناء بعد منتصف الليل: “الالتزام بالمواعيد كلمة لا أساس لها مع Algérie Ferries.”

وأضاف ذات الراكب:” إذا تم وضع ترتيب بخصوص الشركات التي تتأخر رحلاتها البحرية في الإنطلاق،  ستكون  المؤسسة الوطنية للنقل البحري في الصدارة.

كما نشر البعض من الركاب المعنيين بهذه الرحلة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أين أظهر سلسلة طويلة من السيارات تنتظر الصعود على متن السفينة، حيث قام سائقوها بالضغط على أبواق سياراتهم في وقت واحد للتعبير عن غضبهم.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!