الرئيسيةأخبارشاب من الغرب الجزائري إمتهن فن الغرافيك وأبدع فيه

شاب من الغرب الجزائري إمتهن فن الغرافيك وأبدع فيه

نجح شاب جزائري، قادة حميدي ، في إدخال تصاميمه ومنتوجه على الموقع العالمي “آمازون” حيث يتفنن في التصميم على الاقمصة ولكن بطريقة عصرية وذكية.

قادة حميدي مصمم جرافيك ذو خبرة فاقت ال 10 سنوات ، إبن الغرب الجزائري تحديدا من ولاية معسكر ، خريج جامعي في المحاسبة.

فاز  بعدة جوائزة وحاز على المركز الأول دوليا بالسعودية بأحس رسمة رقمية

لم يحظى قادى بمنصب عمل في مجاله الدراسي ، فكون نفسه في مجال التصميم الجرافيكي والرقمي وال3دي ،و حاز على عدة جوائز جزائرية ودولية من بينها، جائزة رئيس الجمهورية “علي معاشي 2015 “، و جائزة أحسن تصميم لشعارمعرض الكتاب الدولي بالجزائر العاصمة 2019،  والمركز الأول دوليا بالمملكة العربية السعودية نهاية 2019 ، والمركز الأول عربيا في برنامج في قناة امبيسي 2017 بأحسن رسمة رقمية .

واجه في البداية صعوبات عديدة زادته تحديا

السنوات الاولى كانت صعبة جدا ،فكان الحلم مجرد فكرة حينها و كان تجسيده صعب جدا خاصة وان موهبة التصميم قلما ينظر لها انها عمل مثل كل الاعمال.

خاصة وان الجرافيك لك يكن له مكانة كبيرة وسط المجتمع الجزائري في ظل غايب الثقافة الالكتورنية للعديد من المجلات،

عانى الفنان الموهوب كثيرا لتحقيق الهدف، لكن الارادة تلعب دورا كبيرا والإستمرارية أيضا فمن رحم المصاعب تولد الأبطال طبعا.

يصمم للمجتمع الغربي والعربي

يعمل مع منصة “ميرش باي امازون” للطبع حسب الغرض

إشتغل عبر منصات العمل الحر اونلاين طيلة العشر سنوات الماضية وحاليا يعمل عبر منصة “ميرش باي امازون” للطبع حسب الطلب ، كما يصمم للجالية والمجتمع الغربي ولمختلف المناسبات والمواضيع.

يطمح ليكون مصمم افراد الجالية بامتياز

فكرة عمل هذا التصميم لأبناء بلاده المتواجدون بديارالغربة ،خاصة أنهم في أشد الشوق للجزائر ولعائلاتهم ، فكان هذا التصميم كمتنفس للتعبير عن ذلك ولتقاسم هاته المحنة مع كل الدعاء بأن نلقاهم ونلقى الأحبة الذين نشتاق لهم نحن بشدة ايضا .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!