الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةأخبار4 مطارات لإجلاء العالقيين من البلدان التي لا يوجد خط جوي مباشر...

4 مطارات لإجلاء العالقيين من البلدان التي لا يوجد خط جوي مباشر معها

صرح الأمين العام للخطوط الجوية الجزائرية، أمين صغير بن طوبال عن تخصيص أربع مطارات لاجلاء الجزائريين العالقين، في البلدان التي لا تحوي الجزائر على خط مباشر معها.
وقال بن طوبال في حديث للإذاعة الوطنية،أانه تم تخصيص أربع مطارات للعالقين في الدول البعيدة، والتي لا تنظم الجزائر رحلة مباشرة منها وإليها، وهذا لعدم حصولهم على رخصة تنقل.

الخطوط الجوية تحتاج إلى ترخيص وموافقة المطارات الأربع 

وذكر ذات المتحدث  مطار فرانكفورت بألمانيا، وشارل ديغول بفرنسا، مطار مدريد ومطار دبي هي المطارات الأربعة التي سيتم إجلاء الجزائريين العالقين في دول ليس بها خط جوي مع الجزائر.

في حين أن العملية في مرحلة الحصول على الموافقة من قبل هذه المطارات في عبور الجزائريين عبرها قدوما من دول نائية للإستفادة من رحلة إجلاء الجوية الجزائرية.

وعبر محدثنا عن حيرته بسبب ذهاب بعض الجزائريين في رحلة سياحية، لبلدان بعيدة جدا، ولم يسمع بها من قبل ما عقد عمل الجوية في اجلائهم، بسبب بعد البلد وعدم وجود خط جوي مباشر بينها.
للإشارة سبق وأعلنت الشركة عن برنامج رحلات إجلاء جديد، إنطلق يوم 23 ديسمبر إلى غاية 31 جانفي، بالإضافة إلى أرضية رقمية تسمح للمعنيين بالأمر، الدخول والاطلاع على كافة المعلومات أن تم تأكيد تسجيلهم في قائمة رحلات الإجلاء والقائمة في تجديد يومي متواصل.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!