الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةأخبارنجوم الخضر يدعمون أشبال بوقرة الترويج بكأس العرب

نجوم الخضر يدعمون أشبال بوقرة الترويج بكأس العرب

وجه عهد من نجوم المنتخب الأول رسائل مساندة وتشجيع لزملائهم في المنتخب المحلي من اجل التتويج بكأس العرب في النهائي ضد المنتخب التونسي المقرر إجراؤه اليوم بملعب البيت في قطر . 

وتفاعل نجم النادي الألماني بوريسيا مونشنغلادباخ رامب بن سبعيني كثيرا مع زملائه وبعث رسالة مباشرة نشرها على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي  وقال فيها “بالتوفيق للجميع. ننتظر أن تفوزوا بالنهائي وتشرفون الراية الوطنية، انتظركم مثل بقية الجزائريين”.

كما دعا مهدي زفان، مدافع كريليا سوفيتوف الروسي، أرفقاء بلايلي بضروىة التحلي بالشجاعة و بالإرادة، وتقديم كل ما لديهم لإسعاد الشعب الجزائري وقال “سلام خاوتي جميعكم، بالتوفيق لكم في النهائي وأتمنى الفوز بها، و حمل الكأس إلى الجزائر”.

ومن جهته، محمد فارس، مدافع نادي جنوى الإيطالي دخل في الصف لتشجيع أشبال بوقرة قائلا “أتمنى لكم التوفيق أمام تونس، والفوز باللقب..نحن كلنا ندعمكم”.

طالع أيضا:محاربو الصحراء يباشرون التحضير لقمة “قطر” .. ويطمحون للنهائي

شرعت العناصر الوطنية، مساء اليوم الإثنين، تحضيراتها تحسبا للقمة الكروية المرتقبة مساء الأربعاء ضد منتخب قطر.

ودخل هذا اللقاء برسم الدور نصف نهائي لكأس العرب التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.

وشهدت الحصة التدريبية، حضور كل اللاعبين بما فيهم نجم الخضر المهاجم يوسف بلايلي، الذي استعاد عافيته.

وكان ابن الباهية قد تعرض لوعكة صحية نقل على اثرها للمستشفى مباشرة عقب لقاء المغرب على خلفية إجهاده الكبير.

وانضم ايضا للتدريبات كل من المدافع جمال بن العمري والمهاجم بغداد بونجاح بشكل عادي مع المجموعة.

وبهذا سيكون وهو ما سيسمح للكوتش بوقرة وجود كل الحلول والبدائل للعب لقاء نصف النهائي بكامل امكانات فريقه، ، وسيريح ذلك كثيرا للعب المباراة بأريحية تامة.

ويذكر أن المنتخب الجزائري عاد للتدريبات بعد أن استفاد رفقاء براهيني من يوم راحة، بعد التأهل على حساب المغرب.

طالع أيضا:هذه شروط السفر والدخول إلى قطر لمشاهدة نهائي المنتخب الوطني!؟

 

شرع الكثير من الجزائريين داخل وخارج الوطن في رحلة بحث عن شروط السفر إلى قطر المنظمة لمنافسة كأس العرب وشروط الدخول إليها.

وذلك بعد تألق زملاء يوسف بلايلي وتأهلهم على حساب المنتخب المغربي للدور تصف نهائي.

الجماهير الجزائرية تبحث عن شروط السفر والإقامة بقطر لمناصرة الخضر

وينصب اهتمام الجماهير الجزائرية في هذه الأيام حول كيفية السفر إلى دولة قطر من أجل تشجيع المنتخب الوطني ومآزرته في اللقاء القادم امام قطر برسم الدور نصف نهائي،  وما يهمهم أكثر شروط السفر واسعار السفرية والإقامة هناك.

وتوفر صحيفة «الجالية الجزائرية» كل المعلومات الخاصة بشروط السفر إلى دولة قطر،  بعد أن أعادت السلطات القطرية فتح حدودها أمام المسافرين من دول أخرى.

والمسافرون الذين يسمح لهم بدخول دولة قطر هم من  قاموا بالتطعيم الكامل ضد فيروس كورونا  التي اعتمدتها وزارة الصحة القطرية. مع تطبيق مجموعة جديدة من التدابير المصممة لتسهيل تجربة السفر. إلى جانب الحفاظ على الاحتياطات والتدابير اللازمة لمواصلة الحد من انتشار الوباء.

هذه اللقاحات المشترطة للدخول الى قطر

وبالنسبة لأنواع اللقاحات المعتمدة التي تشترطها قطر للسماح للمسافرين بالدخول اليها،  يتعلق الأمر بلقاح فايزر/ بيونتيك، لقاح مودرنا، لقاح أسترازينيكا، لقاح جونسون آند جونسون. فيما يجب مرور 14 يومًا على انتهاء برنامج التطعيم.

وكانت الإجراءات الجديدة قد دخلت حيز التنفيذ في 12 جويلية الماضي، حيث يسمح للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل باللقاحات المعتمدة داخل البلاد، بالزيارة دون الحاجة إلى الحجر الصحي، ويُطلب من كافة القادمين، من المطعمين وغير المطعمين، إجراء فحص (PCR) في غضون 72 ساعة قبل وصولهم إلى قطر.

ويتطلب من المسافرين، من مسافرين دوليين أو مواطنين أو مقيمين، تسجيل بياناتهم وتحميل الشهادات المطلوبة. منها شهادة التطعيم، وإجراء اختبار (PCR) ساري المفعول لرحلتهم، إضافة إلى البيانات الشخصية، وذلك على موقع “احتراز”.

ويقدم المسافرون طلب الدخول إلى قطر قبل الوصول بمدة لا تقل عن 12 ساعة عبر موقع “احتراز”. لذلك ينبغي على كافة المسافرين تقديم طلبات الدخول فور حصولهم على الوثائق المطلوبة، لضمان سير رحلاتهم كما هو مخطط لها.

وتلزم السلطات القطرية، شركات الطيران بالسماح فقط للمسافرين، الذين يحملون تصريح سفر ساري المفعول لدخول البلاد. بالصعود على متن الطائرة من تاريخ سريان القرار المذكور في الأعلى.

طالع المزيد:لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!