الإثنين, مايو 6, 2024
الرئيسيةالمميزةوزير النقل يعقد إجتماعا للنقل البحري ويتخذ إجراءات ردعية ضد المتقاعسين

وزير النقل يعقد إجتماعا للنقل البحري ويتخذ إجراءات ردعية ضد المتقاعسين

أعطى الوزير تعليمات صارمة للقائمين على تسيير المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين (ENTMV) لتدارك الوضع وتحمل مسؤولية المهام الموكلة لهم، خاصة تحسين ظروف استقبال المسافرين ونوعية الخدمات على متن السفن.

وشدد الوزير في إطار متابعة نشاط المؤسسات القطاعية وتقييم أداءها، على ضرورة الالتزام بشروط النظافة وسلامة الركاب طيلة مدة الرحلات، مؤكدا على أن إجراءات ردعية ستتخذ ضد المتهاونين في تطبيق هذه التوجيهات.

و تطرق خلال الاجتماع إلى بعض الاضطرابات والمشاكل التي سجلتها المؤسسة بعد استئناف نشاط النقل البحري للمسافرين والمتعلقة بحجوزات التذاكر ونوعية الخدمات على متن السفن وشروط النظافة والتأخرات في مواعيد الرحلات.

وبخصوص بعض التجاوزات المسجلة من طرف المسافرين، دعا الوزير إلى وضع شروط صارمة لمراقبة ومتابعة مثل هذه السلوكيات والتدخل آنيا لتفادي تكرارها مع استعمال كاميرات المراقبة للحفاظ على مختلف الوسائل وتجهيزات السفن.

في الأخير، حث الوزير كوادر وعمال المؤسسة على بذل المزيد من الجهود والعمل على إعادة بعث نشاط الشركة وتحسين أداءها خاصة أنها تتمتع بكل المؤهلات البشرية والتقنية لإقطاع حصة من أحد أكبر الأسواق في مجال النقل البحري للمسافرين المتمثلة في البحر الأبيض المتوسط.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!