الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةأخبار"حمالة الحطب" تصنع جدلا واسعا عبر مواقع التواصل !؟

“حمالة الحطب” تصنع جدلا واسعا عبر مواقع التواصل !؟

تصنع صحفية مغربية، لقبها نشطاء جزائريون پـ”حمالة الحطب” جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصرفاتها الغريبة وطريقتها الشامتة في إقصاء المنتخب الجزائري من كأس إفريقيا.

وأطلق نشطاء جزائريون على الصحفية المغربية التي تعمل بقناة “شوف تي في” لقب “حمالة الحطب”. وذلك بسبب طريقتها التحرّيضية الغريبة ضد الجزائر وشحن النفوس بالتلميحات الخبيثة والدنيئة.

وظهرت “حمّالة الحطب” في فيديو جديد بعد خسارة رفقاء محرز امام كوت ديفوار وإقصاء الجزائر من كأس إفريقيا، وهي في منتهى السعادة وشامتة في الخسارة المرة للخضر.

وتحدثت الصحفية بتهكم كبير وهي تضحك من أعماق قلبها: “الصراحة انا الضحكة غالبتني وفرحة عارمة في صفوف الجماهير المغربية بالإقصاء المهين والخسارة المهينة للمنتخب الجزائري الذي لم تنفعه الرقية”.

المقطع خلف غضب كبير وحالة من الإستياء والتذمر

ورافق تداول نشطاء جزائريون لهذا المقطع المصور الذي صورته الصحفية المخزنية، غضب كبير وحالة من الإستياء والتذمر لما قامت به من تشفي كبير ونفثها لسمومها.

وكانت الصحفية المغربية تنتظر بشغف خسارة المنتخب الوطني بعد خيبة أملها في كأس العرب وفوز الجزائر على المغرب في الربع نهائي.

وكان الجزائريون يتوقعون تصرفات “حمالة الحطب” بسبب توعدها في أكثر من مرة بأنها ستسعد بخسارة الجزائر امام كوت ديفوار ومناصرة المنافس وأنها ستعبر عن فرحتها العارمة بعد ذلك.

واستغلت “حمالة الحطب” الفرصة جيدا وراحت تضحك وتقهقه وأظهرت عداءا كبيرا للجزائر شعبا ومنتخبا. وهذا بعد أن قضت الجماهير الجزائرية ليلة ليضاء بسبب الإقصاء المر من الكأس الإفريقية.

ولم يهضم الجزائريون خرجة هذه المرأة المغربية بعد أن ضجّت مختلف الصفحات بالتعليقات الساخرة من “حمّالة الحطب” التي اعتبرها الكثيرون بأنها مريضة نفسيا ومعقدة ومجرد ذبابة مخزنية تريد الظهور على حساب الجزائريين.

وكانت نفس الصحفية المغربية قد عاشت مرحلة صعبة للغاية بعد فوز الجزائر على المغرب في كأس العرب. وظهورها في مقطع فيديو تبكي بطريقة غريبة وهو الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر نشطاء شهر ديسمبر 2021.

.وظهرت الصحفية في عدة مقاطع مصورة حتى قبل مباراة الجزائر ضد كوت ديفوار وهي تستطلع آراء الشعب المغربي بشأن توقعاته حول نتيجة الخضر في مبارياته بطريقة ساخرة .

لمزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية حملوا التطبيق

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

الرحلات الجوية نحو الجزائر-فتح وجهات جديدة

تسجيل 12 إصابة بمتحور omicron في الجزائر

الجزائر: انقاذ 474 شخصا على متن قوارب الموت كانوا بصدد “الحرقة” !

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!