الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةالنقل الجويتفاصيل تخفيضات 50 % في تذاكر الجوية الجزائرية لرمضان

تفاصيل تخفيضات 50 % في تذاكر الجوية الجزائرية لرمضان

إذا كنت تتساءل عن جديد تخفيضات 50 % في تذاكر الجوية الجزائرية لرمضان التي أعلن عنها رئيس الجمهورية مؤخرا تابع المقال التالي لمعرفة التفاصيل.

تخفيضات 50 % في تذاكر الجوية الجزائرية لرمضان

كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بتاريخ 25 ديسمبر 2023، بالجزائر العاصمة، عن قرار تخفيض 50 بالمائة في أسعار تذاكر الرحلات الجوية لفائدة أفراد الجالية الوطنية بالخارج بهدف تمكينهم من قضاء شهر رمضان الكريم بأرض الوطن.

وقال رئيس الجمهورية في خطاب للأمة ألقاه خلال أشغال الدورة غير العادية للبرلمان بغرفتيه بقصر الأمم بنادي الصنوبر: “ألتزم بتخفيض 50 بالمائة من سعر تذاكر رحلات الطائرات لفائدة أبناء جاليتنا الوطنية المقيمة بالخارج من أجل تمكنيهم من قضاء شهر رمضان الكريم هنا بالجزائر وأيضا لتعزيز أواصر التواصل مع عائلاتهم وذويهم”.

تفاصيل تخفيضات تذاكر الجوية الجزائرية

ولأن الكثير من أبناء الجالية الجزائرية يفضلون قضاء الشهر الفضيل رفقة العائلة في الجزائر، فإن أسعار التذاكر انشغال مشترك لهم، سيما وأن أسعارها ليست في متناول الكثيرين.

ولهذا فإن إعلان الرئيس عن هذه التخفيضات لفائدة أبناء الجالية كان بمثابة الخبر السار للكثيرين منهم، فماذا عن جديد هذا الإعلان هل يمكنهم حجز تذاكرهم الآن؟

موعد إطلاق حجوزات الجوية الجزائرية لرمضان

يتساءل أبناء الجالية الجزائرية عمّا إذا كان بإمكانهم حجز تذاكرهم لشهر رمضان الذي لم يعد يفصلنا عنه الكثير، فيما ينتظرون الشروع في بيع التذاكر بالتخفيضات المعلن عنها، وفي تصريح له لموقع جزائري متخصص في السفر، أعطى الناطق الرسمي باسم الخطوط الجوية الجزائرية أمين الأندلسي تفاصيل عن هذه التخفيضات.

وأشار أمين اندلسي أن هذه العملية “قيد التهيئة حاليًا” وحالما تتم هذه العملية التي ستستحوذ على قدرات الخطوط الجوية الجزائرية، ستحدد الخطوط الجوية الجزائرية موعد إطلاق الحجوزات.

تابع أيضا

هذه أسعار رحلات برشلونة الجزائر

هذا ما يجب على مسافري الجوية الجزائرية القيام به بداية من الفاتح جانفي

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!