الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةأخبارالقنصلية الجزائرية بمونتريال تحتفي بحارس المنتخب الوطني

القنصلية الجزائرية بمونتريال تحتفي بحارس المنتخب الوطني

نظمت القنصلية الجزائرية بمونتريال، بحضور القنصل الجزائري نور الدين مريم، حفلا رمزيا على شرف ماستياس حماش حارس مرمى المنتخب الوطني الجزائري أقل من 17 عاما.

القنصلية الجزائرية بمونتريال تحتفي بنجم الخضر

وجاء تكريم القنصلية الجزائرية بمونتريال لحارس المنتخب الوطني أقل من 17 عاما عقب فوز الفريق الوطني بكأس العرب الخميس الماضي.

وحضر احتفال القنصلية الجزائرية بمونتريال حسب منشور لها عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أفراد من عائلة ماستياس حماش، وكذلك أعضاء من الجالية الجزائرية المنخرطة في تنمية المواهب الشابة في مختلف الميادين.

الحارس ماتياس حماش رفقة أعضاء القنصلية
الحارس ماتياس حماش رفقة أعضاء القنصلية

الفريق الوطني أقل من 17 يفوز بكأس العرب

وفاز الفريق الوطني لكرة القدم أقل من 17 سنة، بكأس العرب التي نظمت مؤخرا بالجزائر، وذلك بعد تغلبه على الفريق المغربي في المباراة النهائية بضربات الترجيح (4-2)  بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بنتيجة إيجابية هدف في كل شبكة.

المنتخب الوطني للناشئين
المنتخب الوطني للناشئين

وتألق حارس المنتخب الوطني ماستياس حماش في كامل المباريات منذ انطلاق بطولة كأس العرب  تحت 17 سنة، في نسختها الرابعة، التي نظمتها الجزائر في الفترة ما بين 23 أوت و8 سبتمبر 2022.

من هو ماستياس حماش؟

ولمع نجم حارس المرمى ماستياس حماش 15 سنة، وسرق الأضواء بتألقه منذ بداية بطولة الكأس العرب تحت 17 عاما، لاعب نادي مونتريال الكندي.

الحارس ماتياس حماش رفقة أعضاء القنصلية
الحارس ماستياس حماش رفقة أعضاء القنصلية

وتقول تقارير إعلامية أن الناخب الوطني جمال بلماضي، سيحدث مفاجئة ثقيلة خلال الوديتين التي سيخوضها المنتخب الوطني خلال شهر سبتمبر الجاري.

هل سيحجز ماستياس مكانه ضمن كتيبة بلماضي؟

وتضيف أن بلماضي معجب كثيرا بالمستوى الذي ظهر به حارس المنتخب الجزائري أقل من 17 سنة في بطولة كأس العرب للناشئين ماستياس حماش، والذي ساهم فيها بتتويج الخضر بهذه الكأس الثمينة أمام المنتخب المغربي.

وعلى حسب التقارير الإعلامية فإن ماستياس حماش ضمن القائمة الموسعة التي ستواجه منتخب نيجيريا وغينيا خلال الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!