الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةأخبارالفريق شنقريحة: نعول على الإعلام للتصدي للمخططات المعادية لأمن وإستقرار الجزائر

الفريق شنقريحة: نعول على الإعلام للتصدي للمخططات المعادية لأمن وإستقرار الجزائر

 

خاطب رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، قطاع الإعلام، ودعاه للتصدي ومواجهة كل الحملات الإعلامية والمخططات المعادية، التي تحاول المساس بأمن واستقرار البلاد.

وأكد الفريق شنقريحة خلال كلمة له ألقاها أثناء إشرافه على افتتاح أشغال ملتقى بعنوان “الحملات الإعلامية المعادية واستراتيجية التصدي والمجابهة”. بنادي الموقع بعين النعجة. على ضرورة تجنّد كافة القطاعات دون استثناء وفي مقدمتها قطاع الإعلام، للتصدي ومواجهة كل الحملات الإعلامية والمخططات المعادية.

وقال الفريق شنقريحة: “إن تعزيز وحدتنا الوطنية، ورص جبهتنا الداخلية. إلى جانب المحافظة على ديناميكية التطوير والتنمية، التي باشرتها الجزائر الجديدة، وبلوغ الأهداف المسطّرة. يستدعي تجنّد كل قطاعات الدولة دون استثناء، وفي مقدمتها قطاع الإعلام”.

وأضاف الفريق، بأنه يعول كثيرا على قطاع الإعلام  في هذه المرحلة، للتصدي ومواجهة كل الحملات الإعلامية والمخططات المعادية، التي تحاول المساس بأمن واستقرار البلاد.

وايضا يراهن الفريق شنقريحة وفقا لما جاء في كلمته على الإعلام من أجل تنوير الرأي العام الوطني، بما يُحاك ضد بلادنا من مؤامرات ودسائس. وحشد كل أطياف المجتمع الجزائري، للانخراط بوعي والتزام، في الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق الطموحات الشعبية. ووضع الجزائر الجديدة على سكّة التقدم والازدهار.

كما قال الفريق: “لذا وجب علينا جميعا أن نُخلص للوطن وألاّ نتهاون في تأدية واجباتنا اتجاهه. وأن نكون في مستوى تضحيات الشهداء الأبرار، حتى يُنصفنا التاريخ. ويُدون بأننا حافظنا على الأمانة، وأخلصنا للجزائر، الجزائر لا غير”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!